آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو جولف باين جرين يصدر مارس 2024 Air Jordan 1 Low Golf Pine Green

Air Jordan 1 Low Golf Pine Green
Air Jordan 1 Low Golf Pine Green

نجحت علامة جوردن في مزج أسلوب الشارع مع الجولف، حيث قامت بتكييف الحذاء الرياضي الأيقوني بسلاسة مع أحذية جاهزة للجولف تحافظ على الأناقة والتراث. أحدث إضافة إلى هذا الانصهار الإبداعي هو حذاء سنيكرز ” نايك اير جوردن 1 لو جولف باين جرين” Air Jordan 1 Low Golf Pine Green باللون الأخضر الصنوبري. يعتمد هذا الإصدار على اتجاه تحويل النموذج المنخفض للجولف، بعد التعديلات السابقة مثل الولايات المتحدة الأمريكية، و”ولف جراي غوم”، والنسخة الفريدة التي صممها ترافيس سكوت.

jجمع هذه النسخة لـ”نايك اير جوردن 1 لو جولف” Air Jordan 1 Low Golf بسلاسة بين الجماليات الخالدة والمتطلبات العملية لعشاق الجولف. يمزج الجزء العلوي بين الجلد الأبيض والجلد المدبوغ الرمادي بشكل متناغم، مما يوفر مظهرا راقيا يكرم جذور كرة السلة في المظهر العام. تضفي اللمسات الخضراء الصنوبرية على شعار نايك “الصح”، وعلامة اللسان، والجورب، وعلامة الكعب لوحة نابضة بالحياة وراقية، تذكرنا بالممرات الخضراء والخضر النقية الموجودة في ملاعب الجولف. يزين شعار “وينجز” Wings الأيقوني الكعب باللون الأبيض الناصع، ويتناقض بأناقة مع الخلفية الخضراء الصنوبرية. يلبي التصميم الاحتياجات الخاصة بلعبة الجولف، وينتقل بسلاسة مع نعل أوسط أبيض ونعل سفلي مطاطي أخضر يتميز بجر بدون مسامير.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز ” نايك اير جوردن 1 لو جولف باين جرين” في 22 مارس 2024، وسيكون متاحا من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين في “جوردن جولف”، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية، وسيبلغ سعره 150 دولارا أو ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه اذا اردت شراء الحذاء الرياضي.

رمز النمط: DD9315-112

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو جولف باين جرين لون أخضر صنوبري و ابيض و رمادي Air Jordan 1 Low Golf Pine Green
حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو جولف باين جرين لون أخضر صنوبري و ابيض و رمادي Air Jordan 1 Low Golf Pine Green
Share this article
Shareable URL
Prev Post

نظرة أولى على ترافيس سكوت x اير جوردن 1 ريترو لو او جي اوليف الترنت Travis Scott x Air Jordan 1 Retro Low OG Olive Alternate

Next Post

نايك كورتيز لايت اور وود براون لايت ارموري بلو يصدر صيف 2024 Nike Cortez Light Orewood Brown Light Armory Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next