آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير جوردن 1 ميد اس اي فلايت فنتج يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Mid SE Flight Vintage

Air Jordan 1 Mid SE Flight Vintage
Air Jordan 1 Mid SE Flight Vintage

منذ بدايتها ، تطور حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1” Air Jordan 1 إلى ما هو أبعد من حذاء رياضي ثوري لكرة السلة إلى رمز لأزياء الشارع والانتماء الثقافي. وجدت “اير جوردن 1 ميد” Air Jordan 1 Mid، مع مجموعة متنوعة من خيارات الألوان وأسلوبها الودود، و مكانها الفريد، حيث جذبت جمهورا واسعا.

بينما تستمر المناقشات بين المتحمسين حول موقعها في سلالة “اير جوردن” Air Jordan ، تظل النسخة “ميد” Mid لوحة للإبداع ورواية القصص للعلامة جوردن التجارية. هذا واضح في إصدارات مثل نسخة “باريس واي ام سي ايه” Paris YMCA. يستمر هذا التقليد مع اقترابنا من صيف 2024، مع الكشف عن حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 ميد اس اي فلايت فنتج” Air Jordan 1 Mid SE Flight Vintage، وهو تصميم تم تصميمه لتكريم إرث مايكل جوردن المؤثر، داخل وخارج ملعب كرة السلة.

منغمسا في أجواء الحنين إلى الماضي، يستلهم “نايك اير جوردن 1 ميد اس اي فلايت فنتج” من لقب “بلاك كات” أو”القط الأسود” لمايكل جوردن ومغامرته القصيرة في لعبة البيسبول. يحتضن الحذاء الرياضي لوحة ألوان تذكرنا بنيويورك نيكس، ويجمع بين الأبيض والبرتقالي والأسود والأزرق في مزيج فني. والجدير بالذكر أن اللون البرتقالي الباهت عمدا يزين واقي الطين، والدعامات، والكعب، وتراكب الياقة. إضافة لمسة مميزة، يحمل اللسان علامة “اير جوردن” التي تتميز برسم توضيحي لقط – تكريما خفيا للقب القط الأسود لمايكل جوردن.

ينعكس نفس النمط على النعل الداخلي الصحيح، مما يضفي لمسة مميزة على التصميم العام. تنسجم الإبرازات الزرقاء على الخياطة والجورب وبطانة اللسان مع نظام الألوان الرئيسي. وفي الوقت نفسه، يضفي النعل الأوسط في ظل حليب جوز الهند، المزين بخياطة زرقاء، مظهرا قديما على الحذاء الرياضي. مستوحى من تاريخ البيسبول لمايكل جوردن، تم تصميم النعل الخارجي المطاطي الأزرق بشكل معقد مع لمسة من اللون الوردي الفقاعي ، ويختتم الموضوع بإشارة مرحة وذات مغزى إلى تنوعه الرياضي.

من المقرر إصداره في صيف 2024 ، يمكن الوصول إلى حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 ميد اس اي فلايت فنتج” من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يستهدف هذا الحذاء الرياضي الرجال، ويأتي بسعر 135 دولار أمريكي أو ما يعادل 507 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه في حال أردتم شراء الحذاء الرياضي.

رمز النمط: FV3619-106

Share this article
Shareable URL
Prev Post

مجموعة أحذية بوما x سكويش مالوز تصدر مارس 2024 Squishmallows x Puma Collection

Next Post

حذاء سنيكرز أسيكس جل كايانو 14 بري ورن يصدر 2024 Asics Gel-Kayano 14 Pre-Worn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next