آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

اديداس هاردن فوليوم 8 دراجون بوت فيستيفل حصري للسوق الصيني adidas Harden Vol. 8 Dragon Boat Festival

adidas Harden Vol. 8 Dragon Boat Festival
adidas Harden Vol. 8 Dragon Boat Festival

أصبحت الجماليات المتطورة والمستقبلية جزءا لا يتجزأ من مجموعة اديداس لكرة السلة عالية الأداء، لا سيما فيما يتعلق بالرياضيين المميزين للعلامة التجارية مثل جيمس هاردن. تم طرح اديداس هاردن فوليوم 8 الشهر الماضي فقط، وقد حظي بالاهتمام بسرعة لتصميمه المستقبلي وسمات الأداء الرائعة. بناء على نجاح الإصدارات السابقة مثل إصدارات “لكجري جرين” Luxury Green و “بايونير” Pioneer، فإن أحدث حذاء رياضي مميز من “هاردن” مع “اديداس” adidas يشيد بالثقافة الصينية، ولا سيما تكريم مهرجان قوارب التنين. تخلد هذه المناسبة الاحتفالية ذكرى الشاعر الصيني القديم Qu Yuan وتتميز بسباقات القوارب المفعمة بالحيوية.

يشبه إلى حد كبير “اديداس هاردن فوليوم 7 ير اوف ذا دراجون ” Harden Vol. 7 Year of the Dragon ، هذا الإصدار الخاص من “هاردن فوليوم 8” مستوحى من مهرجان قوارب التنين، مما يدل على التركيز الدقيق على التفاصيل وإيماءة محترمة للثقافة من خلال عناصر التصميم الخاصة به. مع ضمان الراحة المريحة مع بنية الحذاء الداخلي، يميز هذا الحذاء الرياضي نفسه بخيارات التصميم الخارجية. منتصف القدم محاط بطبقة إسفنجية رمادية تتميز بنمط خطي، ليس فقط لتعزيز الاستقرار ولكن أيضا توفير جاذبية بصرية. يتجلى تكريم المنسوجات الصينية في نمط النسيج التقليدي على لوحة منتصف القدم، مما يضفي العمق والأهمية الثقافية في التصميم العام. بالإضافة إلى ذلك، يقترن نظام الرباط الأبيض بشريط سحب من النايلون الأحمر، مزين بشرابة تتضمن عناصر مثل عملة معدنية صينية قديمة ولؤلؤة – مما يرمز إلى الارتباط العميق بالتراث الصيني.

يمتد الموضوع إلى كعب الحذاء ، حيث يتم تضمين “اللؤلؤ” اليشم والأبيض بشكل معقد في لسان الكعب، مما يرفع من جمالية الحذاء الرياضي الفاخرة بشكل عام. إضافة إلى الفخامة، يتميز عداد الكعب بلمسة نهائية ذهبية لامعة، ترمز إلى الثراء والازدهار. تحت الحذاء، يتميز النعل الخارجي بمزيج من اليشم والذهب والمطاط الشفاف شبه الشفاف، مما يدمج نظام توسيد “بوست” Jet Boost كامل الطول من اديداس. هذا لا يضمن راحة لا مثيل لها فحسب، بل يعزز أيضا الأداء العام.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “اديداس هاردن فوليوم 8 دراجون بوت فيستيفل” في عام 2024 وسيكون متاحا حصريا في الصين من خلال كل من اديداس عبر الإنترنت وفي المتجر. في الوقت الحاضر ، لم يتم الكشف عن سعر التجزئة للحذاء الرياضي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان سيل النسائي يصدر مارس 2024 Nike Air Max Dn Sail

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان بلاك وايت يصدر مارس 2024 Nike Air Max Dn Black/White

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next