آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان فولت يصدر مارس 2024 Nike Air Max Dn Volt

Nike Air Max Dn Volt
Nike Air Max Dn Volt

كشف النقاب عن حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس دي ان” Nike Air Max Dn ، وهو إعادة تفسير معاصرة ل “اير ماكس تي ان” Air Max Tn الأسطوري، أو “اير ماكس بلس” Air Max Plus. وهذا يدل على المرحلة الأخيرة في إرث “اير ماكس” من “نايك” Nike، حيث تعود جذورها إلى عام 1987. من المقرر أن يظهر “نايك اير ماكس دي ان” لأول مرة في يوم “اير ماكس 2024″، وهي تجسد تفاني “نايك” في دفع حدود الابتكار والتقدم ضمن مجموعة الأحذية الشهيرة.

في مزيج حيوي من ألوان “فولت” Volt الاصفر و “بلاك” Black و “فولت جلو” Volt Glow و “سيكويا” Sequoia ، يدمج “اير ماكس دي ان” ميزات “نايك” الخالدة دون عناء مع الجمالية الحديثة. يكمن العنصر الذي يلفت الانتباه في كعبها المبطن المصنوع بشكل مميز، والذي يتميز بأربعة كبسولات دائرية بارزة. الجزء العلوي الشبكي، جنبا إلى جنب مع طبقة مدمجة لزيادة المتانة، يرفع من جاذبية الحذاء الرياضي بشكل عام. تشمل التفاصيل البارزة شعار نايك “الصح” المدمج بسلاسة في تصميم النعل الأوسط، إلى جانب التصميم المحسن الذي يساهم به تراكب الكعب المقوى وغطاء أصابع القدم.

من المقرر إصداره في 26 مارس 2024 ، يمكن شراء حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس دي ان فولت ” Nike Air Max Dn Volt من تجار التجزئة المختارين للملابس الرياضية من “نايك”، سواء في المتجر أو عبر الإنترنت عبر Nike.com. مصمم للرجال، يبلغ سعر هذا الإصدار العصري 160 دولارا أمريكيا أو ما يعادل 600 ريال سعودي. احتضن المزيج المتناغم من التقاليد والأسلوب المعاصر ، حيث تجذب “اير ماكس دي ان” انتباه المتحمسين وتواصل الإرث الغني لسلسلة “اير ماكس” الشهيرة. انطلق خطوة نحو مستقبل أحذية “نايك” الأسطورية مع “اير ماكس دي ان”. يمكن استخدام رمز النمط أدناه من أجل شراء الحذاء الرياضي.

رمز النمط: DV3337-700

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك كورتيز لايت اور وود براون لايت ارموري بلو يصدر صيف 2024 Nike Cortez Light Orewood Brown Light Armory Blue

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان سيل النسائي يصدر مارس 2024 Nike Air Max Dn Sail

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next