آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك كورتيز لايت اور وود براون لايت ارموري بلو يصدر صيف 2024 Nike Cortez Light Orewood Brown Light Armory Blue

Nike Cortez Light Orewood Brown Light Armory Blue
Nike Cortez Light Orewood Brown Light Armory Blue

تضفي “نايك” Nike مرة أخرى منظورا جديدا على التصميم الخالد، مما يعيد تنشيط الحذاء الرياضي الأيقوني. يحمل “نايك كورتيز” Nike Cortez، المعروف بسحره البصري وراحته، أهمية تاريخية كبيرة في عالم الأحذية الرياضية. تم الكشف عنه لأول مرة خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1972، وتطور بسرعة ليصبح رمزا للبراعة الرياضية، وبالتالي حجر الزاوية في أزياء الشارع. بناء على إرث إصدار “فوريست جامب“، يتم تقديم أحدث إصدار من “نايك كورتيز” باللون الأزرق الفاتح البني الفاتح.

عند الملاحظة الأولية ، يقدم حذاء سنيكرز “نايك كورتيز لايت اور وود براون لايت ارموري بلو ” Nike Cortez Light Orewood Brown Light Armory Blue مظهرا راقيا مع الجزء العلوي من النايلون الأبيض. يضفي التصميم الأنيق إحساسا فاخرا، يكمله جلد شعار نايك “الصح” باللون الأزرق الفاتح يمتد إلى لسان الكعب الخلفي. تساهم إضافة طبقات الجلد المدبوغ البني الفاتح من خشب الخام في مجموعة متكاملة بسلاسة وممتعة من الناحية الجمالية. لوضع اللمسات الأخيرة على المجموعة، يضيف النعل المطاطي الأبيض الكلاسيكي الذي يتميز بشريط بني فاتح من الخشب الخام اللمسة النهائية لهذا الإصدار من “نايك كورتيز”.

من المقرر إصداره في صيف 2024، يمكن الوصول إلى “نايك كورتيز لايت اور وود براون لايت ارموري بلو ” من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. مع توفر أحجام الرجال ، يأتي هذا التكرار الأنيق بسعر تجزئة يبلغ 90 دولارا أو ما يعادل 338 ريال سعودي. يمكن شراء الحذاء الرياضي عبر استخدام رمز النمط أدناه.

رمز النمط: DZ2795-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو جولف باين جرين يصدر مارس 2024 Air Jordan 1 Low Golf Pine Green

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان فولت يصدر مارس 2024 Nike Air Max Dn Volt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next