آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس ييزي فوم رنر ام اكس جرانيت يصدر مارس 2024 adidas Yeezy Foam Runner MX Granite

adidas Yeezy Foam Runner MX Granite
adidas Yeezy Foam Runner MX Granite

تستعد “اديداس” Adidas لتقديم حذاء سنيكرز “اديداس ييزي فوم رنر ام اكس جرانيت” adidas Yeezy Foam Runner MX Granite في مارس 2024، بهدف التخلص من طرازات Yeezy الحالية. ويتماشى توقيت هذا الإصدار مع بداية موسم الربيع، مما يؤكد تفاني اديداس في تحديث مجموعة منتجاتها بما يتماشى مع تفضيلات المستهلكين مع بدء ارتفاع درجات الحرارة.

يتميز إصدار “ام اكس جرانيت” “MX Granite” بهيكل من رغوة “ايفا” EVA خفيف الوزن ومتين مزين بألوان رمادية دوامية. يبرز تصميمه الأنيق من خلال الخطوط المنحوتة، بينما تعمل فتحات التهوية الموضوعة بشكل استراتيجي على الجانبين والمقدمة على تشجيع تدفق الهواء. يساهم الكعب المحيطي ووسادة القدم المزخرفة في تحقيق الملاءمة المريحة والمريحة، ويكملها نعل خارجي يظهر نمط جر يشبه الموجة لتحقيق الثبات على الأسطح المختلفة.

من المقرر إصدارهه في 15 مارس 2024، سيتوفر حذاء سنيكرز “اديداس ييزي فوم رنر ام اكس جرانيت” adidas Yeezy Foam Runner MX Granite حصريا بأحجام الرجال من خلال موقع اديداس. بسعر 90 دولارا أمريكيا او ما يعادل 338 ريال سعودي، يوفر هذا الإصدار خيارا ميسور التكلفة وأنيقا لعشاق الأحذية الرياضية الذين يتوقون إلى إضافته إلى مجموعتهم.

في الختام ، يسلط الظهور الأول لـحذاء سنيكرز اديداس ييزي فوم رنر ام اكس جرانيت” الضوء على التزام العلامة التجارية بتحديث مجموعتها استجابة لتفضيلات المستهلكين. من المتوقع أن تكون هذه الإضافة الأخيرة، التي تتميز بمزيج من الوظائف والراحة والأناقة، خيارا مطلوبا للغاية للأفراد الذين يحتضنون بداية الربيع. يمكن استخدام رمز النمط أدناه عند البحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: IE4931

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان بلاك يصدر صيف 2024 Nike Air Max Dn Black

Next Post

حذاء دريك اوفو x اير جوردن 18 ريترو فولت OVO x Air Jordan 18 Retro Volt PE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next