آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز ريبوك كوسشن ميشيغان ستيت يصدر مارس 2024 Reebok Question Michigan State

Reebok Question Michigan State
Reebok Question Michigan State

اكتسب حذاء سنيكرز ريبوك كوسشن “جرين توه” أو “إصبع القدم الأخضر” مكانة بارزة حيث كان يرتديه فريق ولاية ميشيغان سبارتانز بشكل ملحوظ خلال حملة بطولة دوري كرة السلة الأمريكية المنتصرة لعام 2000، والتي تضم لاعبين مثل متين كليفز وتشارلي بيل وموريس بيترسون. احتفالا بما يعرف بأمريكا بـ “مارش مادنيس” أو “جنون مارس”، تخطط ريبوك لإعادة تقديم هذا اللون المشهود له على نطاق واسع.

يتميز حذاء سنيكرز “ريبوك كوسشن ميشيغان ستيت” في هذا العرض التقديمي بمزيج من اللون الأبيض السحابي والأخضر الصنوبري بجزء علوي من الجلد باللون الأبيض، مصحوبا بألسنة شبكية تبرز بتفاصيل متباينة باللون الأخضر الصنوبري. تزين مادة “نيوباك” أصابع القدم والكعب، مما يضيف عنصرا محكما إلى التصميم. تم وضع علامة ريبوك الأيقونية بشكل بارز، حيث تجلس فوق نعل أوسط أبيض، وينتهي المظهر بنعل خارجي شفاف جليدي، مما يوفر جمالية مصقولة ومميزة.

استكشف الصور الرسمية أدناه ، وتوقع إصدار الحذاء الرياضي حذاء سنيكرز “ريبوك كوسشن ميشيغان ستيت جرين توه” في 12 مارس 2024، في متاجر التجزئة المختارة و Reebok.com. تم تحديد سعر التجزئة لهذا الإصدار المرتقب بشدة عند 160 دولارا أمريكيا أو ما يعادل 600 ريال سعودي. استخدم رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء وشراؤه.

رمز النمط: ID6690 / 100069602

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك دانك لو نكست نيتشر بلاك فيلفيت براون النسائي يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Next Nature Black Velvet Brown

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو فاليريان بلو يصدر مارس 2024 Nike Dunk Low Valerian Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next