آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان بلاك يصدر صيف 2024 Nike Air Max Dn Black

Nike Air Max Dn Black
Nike Air Max Dn Black

حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس دي ان” Nike Air Max Dn هو إعادة تفسير حديثة لـ”اير ماكس تي ان” Air Max Tn الشهير، المرتبط بـ”اير ماكس بلس”، مما يمثل تقدم تراث “اير ماكس” من “نايك” الذي يعود تاريخه إلى عام 1987. مع اقتراب يوم “اير ماكس 2024″، تكشف “نايك” النقاب عن مجموعة من الألوان القادمة، بما في ذلك الإصدار “الأسود” الأنيق من “اير ماكس دي ان”. لا يرمز هذه النسخة إلى حقبة جديدة فحسب، بل يشيد أيضا بالتصميم الدائم الذي أسر عشاق الأحذية الرياضية لعقود.

مزين بلوحة من الأسود والرمادي الداكن وأنثراسايت والرمادي الدخاني الداكن، يشع الحذاء بالرقي. لا يعزز تراكبه المحكم الأناقة فحسب، بل يضمن أيضا المتانة، بينما يوفر الكعب المصنوع من مادة “تي بي يو” دعما إضافيا. يتميز الحذاء بنعل أوسط من طراز “فيلون” Phylon مزود بتقنية “ديناميك اير” Dynamic Air، مما يضمن مزيجا من التوسيد والثبات. تعزز وحدة “نايك اير” Nike Air ذات الأربعة أنابيب الموجودة في الكعب الراحة مع كل خطوة. استكمالا للحزمة، يوفر النعل الخارجي المطاطي الأسود قوة جر يمكن الاعتماد عليها.

من المقرر أن يظهر حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس دي ان بلاك” الاسود Nike Air Max Dn Black لأول مرة في صيف 2024. سيكون هذا الإصدار الأنيق متاحا لدى تجار التجزئة المختارين للملابس الرياضية من “نايك”، سواء في المتاجر الفعلية أو عبر الإنترنت في Nike.com. بسعر 160 دولارا أمريكيا أو ما يعادل 600 دولار أمريكي، من المتوقع أن يكون لها تأثير كبير في دوائر الموضة الرجالية.

باختصار، يجمع حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس دي ان بلاك” الاسود بسلاسة بين التقاليد والابتكار، ويزاوج بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة لتكريم إرث “اير ماكس” الشهير. استعد للانطلاق بثقة نحو مستقبل الأحذية مع “اير ماكس دي ان”. يمكن استخدم رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: DV3337-002

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 ريترو هاي او جي كروم النسائي يصدر ابريل 2024 Air Jordan 1 Retro High OG Chrome

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس ييزي فوم رنر ام اكس جرانيت يصدر مارس 2024 adidas Yeezy Foam Runner MX Granite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next