آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير ماكس 1 86 اوجي اير ماكس داي رويال يصدر مارس 2024 Nike Air Max 1 ’86 OG Air Max Day Royal

Nike Air Max 1 '86 OG Air Max Day Royal
Nike Air Max 1 ’86 OG Air Max Day Royal

تطور “اير ماكس 1” Air Max 1 من “نايك” Nike، الذي تم تقديمه في عام 1987 مع أول وحدة “اير” Air مرئية للعلامة التجارية، إلى رمز للأحذية الرياضية. في كل عام، يتم الاحتفال بيوم 26 مارس باعتباره يوم “اير ماكس” Air Max، احتفالا بالظهور الأول الرائد وتوحيد عشاق الأحذية الرياضية في جميع أنحاء العالم. تحتفل “نايك” بهذه المناسبة من خلال إطلاق إصدارات خاصة، وإعادة النظر في التصاميم الكلاسيكية، والكشف عن نماذج مبتكرة تعمل على تطوير تقنية “اير”. في عام 2024، تعمل “نايك” على تعزيز الاحتفالات من خلال تقديم “نايك اير ماكس 1 86 اوجي اير ماكس داي رويال” Nike Air Max 1 ’86 OG Air Max Day Royal. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون “اير ماكس دي ان” Air Max DN والعديد من إصدارات “بيج بابل” Big Bubble ، بما في ذلك “رويال” Royal الحصري للنساء والألوان المستوحاة من الأرشيف، جزءا من الاحتفال.

يشيد إصدار الحذاء الرياضي “اير ماكس 1 86 اوجي” الحصري بإصدار يوم “اير ماكس” الأصلي في عام 2014 ، ويتميز بلمسة عصرية مع وحدة نعل فولت النابضة بالحياة. يمزج الحذاء بين النسيج الشبكي الأبيض وطبقات الجلد المدبوغ الرمادي على المقدمة ومنتصف القدم والكعب ، مما يخلق جمالية خالدة وأنيقة ومريحة. تكرم اللمسات الزرقاء الملكية على واقي الطين وشعار نايك “الصح” والعلامة التجارية للكعب، جنبا إلى جنب مع النص 3.26 على علامة اللسان، للاحتفال بتراث وابتكار “اير ماكس 1”. النقطة المحورية في هذا الإصدار هي وحدة نعل رغوة الفولت الاخضر الفاقع، والتي تتضمن وحدة الهواء الأكبر ذات الأربعة أعمدة التي تذكرنا بتصميم “اير ماكس 1” الأولي الذي تم استدعاؤه بسبب مشكلات مراقبة الجودة.

من المقرر إصداره في 26 مارس 2024 ، تكريما ليوم “اير ماكس”، يمكن الوصول إلى حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1 86 اوجي اير ماكس داي رويال” Nike Air Max 1 ’86 OG Air Max Day Royal من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. بسعر 150 دولارا أو ما يعادل 563 ريال سعودي، سيكون هذا الإصدار الخاص متاحا بمقاسات الرجال. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء و شراؤه.

رمز النمط: HF2903-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو فاليريان بلو يصدر مارس 2024 Nike Dunk Low Valerian Blue

Next Post

حذاء سنيكرز جوردن تاتوم 2 نيون يصدر صيف 2024 Jordan Tatum 2 Neon

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next