آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك دانك لو نكست نيتشر بلاك فيلفيت براون النسائي يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Next Nature Black Velvet Brown

Nike Dunk Low Next Nature Black Velvet Brown
Nike Dunk Low Next Nature Black Velvet Brown

لا تزال “نايك” Nike ملتزمة بتعزيز الاستدامة من خلال الإصدار المنتظم لمجموعة متنوعة من الأحذية والملابس الصديقة للبيئة. يتم عرض “دانك لو” و “اير فورس 1 لو” باستمرار في سلسلة “نكست نيتشر” Next Nature. مناقشة “نايك دانك لو نكست نيتشر” Nike Dunk Low NN على وجه التحديد، تم تأكيد نسخة “جيم ريد” Gym Red للإصدار في صيف عام 2024. بالإضافة إلى ذلك، سينضم إلى التشكيلة نسخة حصرية نسائية تسمى “بلاك فيلفيت براون” Black Velvet Brown.

يتم تقديم حذاء سنيكرز “نايك دانك لو نكست نيتشر بلاك فيلفيت براون النسائي” Nike Dunk Low NN Black Velvet Brown (W) في نظام ألوان يتميز بالأسود والأبيض القمة والبني المخملي والكاكي. يشتمل الحذاء على طبقات تحتية من الجلد الأسود تكمل طبقات “نيو باك” البنية المخملية. تضيف علامة اللسان البنية والبطانة لمسة مميزة على اللسان الأسود والأربطة المتناسقة. يظهر شعار نايك “الصح” الأبيض النظيف على الجانبين وعلامة تبويب الكعب الخلفي، مما يقدم عنصرا متباينا للتصميم الذي يغلب عليه الأسود والبني. يكتمل الحذاء بنعل أوسط أسود يرتكز على نعل خارجي من “نايك جرايند” Nike Grind بلون الكاكي، مما يوفر لمسة نهائية مصقولة ومتماسكة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك دانك لو نكست نيتشر بلاك فيلفيت براون النسائي” في صيف 2024 ، وسيكون متاحا من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات نسائية بسعر 120 دولارا أو ما يعادل 450 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه عند البحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF9984-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء دريك اوفو x اير جوردن 18 ريترو فولت OVO x Air Jordan 18 Retro Volt PE

Next Post

حذاء سنيكرز ريبوك كوسشن ميشيغان ستيت يصدر مارس 2024 Reebok Question Michigan State

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next