آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز جوردن تاتوم 2 نيون يصدر صيف 2024 Jordan Tatum 2 Neon

Jordan Tatum 2 Neon
Jordan Tatum 2 Neon

بينما يسعى فريق بوسطن سيلتيكس للحفاظ على مكانته الرائدة في المؤتمر الشرقي للدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين، يظل جيسون تاتوم لاعبا بارزا في الملعب، حيث يظهر أداء رائعا. كان تاتوم يرتدي باستمرار حذاءه الرياضي الثاني المميز مع علامة جوردن، تاتوم 2، طوال النصف الأخير من الموسم. من بين أحدث الإصدارات، هناك ألوان نيون نابضة بالحياة، بعد زوج “ماماز بوي” Momma’s Boy الأولي والتصميمات القادمة مثل إصدارات “فورتيكس” Vortex و “إستر” Easter.

تتميز أحدث إضافة إلى مجموعة جوردن تاتوم بمزيج جذاب من الجلد الأبيض وشبكة هندسية في الجزء العلوي، مما يوفر قماشا أنيقا لتفاصيل خضراء كهربائية نابضة بالحياة. تزين هذه اللمسات النيون بذوق علامة “جي تي” JT التجارية على علامة اللسان وشعار جوردن “الرجل القافز” على الكعب ومنتصف القدم، مما يضيف تباينا ديناميكيا إلى المظهر العام للحذاء. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل قسم مطاطي على شريط الكعب على هذا اللون الأخضر المثير، مما يساهم في تصميم متماسك ومذهل.

يتجاوز الحذاء الرياضي جوردن تاتوم 2 نيون Jordan Tatum 2 Neon تصميمه الآسر بصريا، وقد تم تصميمه بدقة لتحقيق الأداء الأمثل. وباعتبارها أخف طراز أداء للعلامة التجارية جوردن، فهو مصمم لتلبية متطلبات الرياضيين. توفر الكبسولات المصنوعة من الإسفنج والنسيج الكبيرة ذات الوضع الاستراتيجي توسيدا في المناطق الرئيسية عالية التأثير، مما يضمن الراحة والحماية أثناء اللعب الصارم. يزيد الإطار الرغوي للحذاء من الثبات، مما يسهل الحركات الرشيقة متعددة الاتجاهات دون المساومة على الحركة. توفر وحدة “نايك اير ستروبل” Nike Air Strobel كاملة الطول، المغطاة بنعل أوسط باللونين الرمادي والأبيض، راحة لا مثيل لها، بينما يضمن النعل الخارجي ثلاثي الألوان قبضة فائقة ومتانة طويلة الأمد.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز جوردن تاتوم 2 نيون في صيف عام 2024 من خلال “نايك” Nike وبائعي العلامة التجارية جوردن المختارين، ويمكن الوصول إليهم عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بأحجام الرجال بسعر التجزئة 125 دولارا أو ما يعادل 469 ريال سعودي وفي المدرسة الابتدائية بسعر 90 دولارا أو ما يعادل 338 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: الرجال: FJ6457-100 المدرسة الابتدائية: FJ6459-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير ماكس 1 86 اوجي اير ماكس داي رويال يصدر مارس 2024 Nike Air Max 1 ’86 OG Air Max Day Royal

Next Post

حذاء سنيكرز نايك جا 1 داي يصدر ابريل 2024 Nike Ja 1 Day

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next