آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك جا 1 داي يصدر ابريل 2024 Nike Ja 1 Day

Nike Ja 1 Day
Nike Ja 1 Day

أثر رحيل جا مورانت المفاجئ من موسم الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين بسبب جراحة في الكتف على أداء فريقه، ومع ذلك لا يزال خط الأحذية الرياضية المميز من “نايك” Nike مصدر سحر للجماهير وعشاق الأحذية الرياضية. بعد غيابه عن الفريق في يناير ، تم الكشف عن نسخ مختلفة لإصدار “نايك جا 1” Nike Ja 1 ، مثل “موراي ستيت” Murray State و “سيزونيل” Seasonal. الآن ، ظهر لون “داي” جديد، يردد صدى الجماليات غير المتطابقة لمتغير الجوع.

يقدم إصدار حذاء سنيكرز “نايك جا 1 داي” Nike Ja 1’s Day تباينا مميزا، حيث يزين اللون الأخضر البخاري الحذاء الأيسر والبرتقالي اللامع على اليمين. مصنوع من مزيج من مواد شبكية وقماش ومادة “تي بي يو” ومواد “ريب ستوب” ripstop، ويتميز كلا الحذاءين بأساس موحد من نفس اللون. تقدم إضافة أنماط البقع على تعزيزات مقدمة القدم عنصر تصميم دقيق ومقنع ، مما يساهم في عمق الزوج وملمسه بشكل عام.

توفر درجات اللون الأزرق الرمادي الخافت لعلامة تبويب شعار نايك “الصح” والكعب نقطة مقابلة هادئة للمظهر الخارجي النابض بالحياة، مما يرمز إلى لحظات الهدوء وسط كثافة الرياضات الاحترافية. تضيف تفاصيل العلامة التجارية المخصصة، مثل الألوان المنقسمة على شعار “جا” Ja الذي يزين اللسان و “تي ام تي” TMT المميز من جا مورانت الكعب الجانبي، لمسة فردية إلى الحذاء الرياضي. مع نعل أوسط ونعل خارجي من نفس اللون، يضمن التصميم تناسق كل من الأداء والجاذبية البصرية للحذاء الرياضي.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي نايك جا 1 داي في 19 أبريل 2024، من خلال موقع “نايك” الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بأحجام الرجال وأحجام المدارس الابتدائية، بسعر 120 دولارا او ما يعادل 450 ريال سعودي و 92 دولارا أو 345 ريال سعودي على التوالي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: الرجال: FQ4796-800 المدارس الابتدائية: DX2294-800

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز جوردن تاتوم 2 نيون يصدر صيف 2024 Jordan Tatum 2 Neon

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان وايت ريسر بلو يصدر مارس 2024 Nike Air Max DN White Racer Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next