آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 هاي ريترو لاتيه النسائي يصدر مايو 2024 Air Jordan 1 High Latte

Air Jordan 1 High Latte
Air Jordan 1 High Latte

يعود الفضل في ارتفاع شعبية “موكا” أو الأحذية الرياضية ذات اللون البني إلى ترافيس سكوت، الذي دفع هذا النمط إلى دائرة الضوء. بعد إصدار حذاء “نايك اير جوردن 1 ريترو هاي او جي موكا” Air Jordan 1 Retro High OG Mocha، أصبح حذاؤه ذو اللون البني ضروريا في العديد من مجموعات الأحذية الرياضية. ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في صيف 2024 مع تقديم الحذاء الرياضي ” نايك اير جوردن 1 هاي لاتيه” Air Jordan 1 Retro High OG Latte الحصري للنساء.

تعرض حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 هاي ريترو لاتيه” النسائي مزيجا أنيقا من درجات اللون الأسود والبني المتوسط والأبيض والشراع. مع مخطط حجب الألوان “بلاك توه” “Black Toe”، يشتمل التصميم على جلد أسود على واقي الطين، ودعامات العين، والياقة ، و شعار نايك “الصح”، بينما تزين اللمسات البيضاء مقدمة القدم ولوحة منتصف القدم. أسطورة الجلد المدبوغ البني المتوسط يهيمن على تراكبات الياقة والكعب. في الداخل ، يعرض النعل الداخلي رسما مستوحى من اللاتيه مع نغمات حليبية دوامية تذكرنا بالمقهى. يكتمل المظهر بالنعل الأوسط الشراع والنعل الخارجي البني المتوسط.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن 1 هاي ريترو لاتيه” النسائي في 29 مايو 2024، وستكون متاحة للشراء من خلال “نايك” Nike بالإضافة إلى تجار تجزئة مختارين من علامة جوردن، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. سيتم تقديم الحذاء بأحجام النساء، مع تحديد أسعار التجزئة عند 180 دولارا أو ما يعادل 675 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء وشراؤه.

رمز النمط: FD2596-021 

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نيو بالانس 990 في 4 x ايميه ليون دور يصدر مارس 2024 Aime Leon Dore x New Balance 990v4

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 3 ريترو جورجيا بيتش النسائي يصدر مايو 2024 Air Jordan 3 Georgia Peach

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next