آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 6 ريترو ريفرس اوريو يصدر يونيو 2024 Air Jordan 6 Retro Reverse Oreo

Air Jordan 6 Retro Reverse Oreo
Air Jordan 6 Retro Reverse Oreo

تم الكشف عن “نايك اير جوردن 6” Air Jordan 6 في عام 1991 تحت الرؤية الإبداعية للمصم تنكر هاتفيلد، وتحتل مكانة خاصة في تاريخ العلامة التجارية جوردن. إنه يمثل الأحذية التي ارتداها مايكل جوردن خلال فوزه الافتتاحي ببطولة الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين، مما يجعله قطعة أيقونية يعتز بها عشاق الأحذية الرياضية. تكريما لتصميم بسكوت “أوريو” الخالد لـ”اير جوردن 6″، تستعد العلامة التجارية جوردن لإصدار حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 6 ريترو ريفرس اوريو” Air Jordan 6 Retro “Reverse Oreo” في صيف عام 2024، بعد انتصار إصدار AJ 6 Red Oreo قبل عامين.

يعرض هذا الإصدار من الحذاء الرياضي جوردن 6 جزءا علويا من الجلد بالكامل، مما يحافظ على البنية الخالدة التي تحدد النموذج. تزين التفاصيل المثقبة منتصف القدم والياقة، مع الالتزام بعناصر التصميم الكلاسيكية. نظام الألوان السائد هو أبيض ناصع، تكمله لمسات سوداء متناثرة في جميع الأنحاء. تم العثور على لمسات داكنة على شعار جوردن “الرجل القافز” الذي يزين غطاء الدانتيل وقفل الدانتيل وجناح الكعب واللسان ووحدة النعل. إضافة لمسة إلى هذه الأقسام الداكنة هي بقع بيضاء تزين وحدة النعل وجناح الكعب. في الختام، تم تقريب التصميم بنعل خارجي ثلاثي الألوان يتميز باللون الأسود والأبيض ولون أزرق جليدي شبه شفاف.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن 6 ريترو ريفرس اوريو” في 8 يونيو 2024 ، وهو متاح من خلال “نايك” Nike ومنافذ العلامة “جوردن” المختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. بسعر 200 دولار لأحجام الرجال أو ما يعادل 750 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: الرجال: CT8529-112 

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان وايت ريسر بلو يصدر مارس 2024 Nike Air Max DN White Racer Blue

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 990 في 4 مكاداميا جرين يصدر مارس 2024 New Balance 990v4 Macadamia Green

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next