آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير ماكس 90 ريفرس داك كامو يعود خريف 2024 Nike Air Max 90 Reverse Duck Camo

Nike Air Max 90 Reverse Duck Camo
Nike Air Max 90 Reverse Duck Camo

ظل “نايك اير ماكس 90” Nike Air Max 90، وه, ابتكار مشهور من قبل المصمم الأسطوري تنكر هاتفيلد، حجر الزاوية في عالم الأحذية منذ طرحه في عام 1990. مع عدد كبير من اختلافات الألوان والتعاون والإصدارات، يوفر الحذاء الرياضي “نايك اير ماكس 90” خيارات وفيرة للمتحمسين. الآن ، في عمر 34 عاما، حافظ “نايك اير ماكس 90” على جاذبيته، حيث يأسر كل من المعجبين المتفانين ومرتديه غير الرسميين على حد سواء مع تدفق مستمر من الإصدارات الجديدة جنبا إلى جنب مع الكلاسيكيات المعاد تصورها. من بين الإصدارات المرتقبة لخريف 2024 عودة إصدار “ريفرس داك كامو” بالتمويه العسكري Reverse Duck Camo المرغوب فيه من “نايك اير ماكس 90”.

تم تقديم حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 90 ريفرس داك كامو” Nike Air Max 90 Reverse Duck Camo في البداية في عام 2020 كتكملة لإصدار “داك كامو” الشهير من “أتموس” Atmos من عام 2013، وهو يعيد تعريف أسلوب سابقه. يعرض هذا الحذاء الرياضي ، الذي يتميز بالأشعة تحت الحمراء النابضة بالحياة ودرجات اللون الأسود الأنيقة ، تراكبات “داك كامو” المتميزة فوق الطبقات السفلية الشبكية بالأشعة تحت الحمراء. تبرز التفاصيل السوداء جلد الثعبان شعار نايك على الجانبين والثقوب البلاستيكية وشريط الكعب الخلفي. ومما يزيد من إبراز موضوع التمويه، حيث يشتمل اللسان على أنماط “داك كامو” إضافية، تكملها الأربطة البيضاء وعلامة “نايك اير” Nike Air التجارية على العلامة. تم تقريب التصميم بنعل أوسط أبيض، يحتوي على إسفين أسود يستضيف وحدة “ماكس اير” Max Air مرئية بالأشعة تحت الحمراء عند الكعب، بينما يوفر النعل الخارجي المطاطي القوي المصنوع من الأشعة تحت الحمراء والأسود قوة الجر والمتانة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير ماكس 90 ريفرس داك كامو” في خريف 2024، وسيكون متاحا من خلال منصة “نايك” Nike عبر الإنترنت وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم هذا الإصدار بمقاسات الرجال، مع تحديد سعر التجزئة عند 140 دولارا أو ما يعادل 525 ريال سعودي. استخدم رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي و شراؤه.

رمز النمط: CW6024-600

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي بلاك جورج جرين النسائي يصدر يونيو 2024 Air Jordan 1 Retro Low OG Black Gorge Green

Next Post

اديداس ييزي بوست 350 في 2 ام اكس روك يصدر مارس 2024 adidas Yeezy Boost 350 V2 MX Rock

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next