آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك بوك 1 بريميوم ذا هايك يصدر ابريل 2024 Nike Book 1 Premium The Hike

Nike Book 1 Premium The Hike
Nike Book 1 Premium The Hike

ديفين بوكر، الحارس البارز لفريق فينيكس صنز، على دراية جيدة بالأضواء، سواء في ملعب كرة السلة أو في عالم الأحذية الرياضية. أدى تعاونه مع “نايك” Nike إلى ولادة “نايك بوك 1” Nike Book 1، مما يمثل حذاءه المميز الافتتاحي. على الرغم من أن تقديمه كان تدريجيا، وتميز بأنظمة ألوان حصرية وإصدارات محدودة، إلا أن “نايك بوك 1” يكتسب زخما حيث يكتسب عشاق الأحذية الرياضية أزواجا. من خلال توسيع مجموعة “بوك 1″، والتي تتضمن بالفعل أشكال “لايت أور وود براون” Light Orewood Brown و “آشن سليت” Ashen Slate ، يسبق لوحة ألوان جديد مستوحى من الهواء الطلق عرض “راتل سنيك” Rattlesnake القادم: لون “ذا هايك” The Hike colorway.

تم تصميم الحذاء الرياضي “نايك بوك 1 بريميوم ذا هايك” Nike Book 1 Premium The Hike مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل ومستوحى من روح الاستكشاف ، ويمزج بسلاسة بين القوام والمواد التي تذكرنا بالبرية الجامحة. يعرض هذا التكرار مزيجا آسرا من درجات الجص الاخضر الزيتي الداكنة، مقترنة بأناقة مع زخارف جلد الثعبان الصناعي التي تزين واقي الطين واللسان ومنتصف القدم. تزين أنماط الزواحف الصناعية المنقوشة بشكل معقد إصبع القدم والرقعة ودعامات العين ، مما يضيف بعدا ملموسا إلى جاذبية الحذاء.

يتميز شعار نايك “الصح” بلون رمادي متباين مذهل، بينما تتميز الياقة بملمس فخم من الفرو الصناعي، مما يعزز الشعور الفاخر للحذاء الرياضي. تبرز العناصر البارزة مثل العلامة التجارية المميزة لبوكر على اللسان، وشعار عائلته في الخلف، وعلامة تبويب الكعب المميزة المستوحاة من العمود الفقري لـ”بوك”، السرد الشخصي المنسوج في خط طرازه المميز. يكتمل التصميم بنعل أوسط مطاطي مبطن ب”زوم اير” Zoom Air يتميز بتوسيد هوائي، مقترن بنعل خارجي من الاخضر الزيتي الداكن والمطاط البرتقالي الطيني، مما يوفر الأناقة والأداء.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك بوك 1 بريميوم ذا هايك” Nike Book 1 Premium The Hike في 6 أبريل 2024، وهو متاح للشراء من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات الرجال ، ويبلغ 150 دولارا او ما يعادل 564 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء وشراؤه.

رمز النمط: HF6236-002

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 990 في 4 اركتيك جراي يصدر مارس 2024 New Balance 990v4 Made in USA Arctic Grey

Next Post

نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي بلاك جورج جرين النسائي يصدر يونيو 2024 Air Jordan 1 Retro Low OG Black Gorge Green

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next