آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 990 في 4 اركتيك جراي يصدر مارس 2024 New Balance 990v4 Made in USA Arctic Grey

New Balance 990v4 Made in USA Arctic Grey
New Balance 990v4 Made in USA Arctic Grey

بقيادة تيدي سانتيس صاحب الرؤية، شهد خط “صنع في الولايات المتحدة الأمريكية” من “نيو بالانس” New Balance انتعاشا ملحوظا، حيث جذب انتباه عشاق الأحذية الرياضية بالتزامه بالحرفية والأناقة الدائمة. يواصل الموسم 5 هذا الإرث من خلال عرض طراز “990 في 4” 990v4 الأيقوني بألوان رمادية وزرقاء جديدة في القطب الشمالي. تعزز هذه الإضافة الجديدة ، إلى جانب “مكاداميا جرين” Macadamia Green الذي تم الكشف عنه سابقا، مجموعة الموسم بألوانها الرائعة والراقية.

يجسد الحذاء الرياضي “نيو بالانس 990 في 4” المصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية باللون الرمادي القطبي تفاني العلامة التجارية في استخدام المواد والحرفية الفائقة. مصنوع من مزيج من جلد الحيوان المدبوغ والنوبوك والشبكة، تم اختيار الجزء العلوي من الحذاء الرياضي بدقة لمتانته وراحته. تضيف طبقات الجلد المدبوغ الناعمة والمصقولة من جلد الحيوان الرمادي الشمالي لمسة من الأناقة، مما يخلق تباينا دقيقا مع الطبقة السفلية الشبكية الرمادية.

يضفي تضمين “نيوبوك” الأسود بعدا على التصميم، حيث يمكن رؤيته أسفل تراكبات منتصف القدم وعلى إصبع القدم ، مما يثري الجاذبية الجمالية للحذاء الرياضي. بالإضافة إلى لمسات رمادية قطبية على مجموعة الدانتيل وعلامة اللسان والعلامة التجارية، يحقق التصميم تماسكا متناغما. للإنهاء ، تم دمج نعل أوسط ونعل خارجي باللون الأسود، مما يضمن متانة دائمة وأناقة خالدة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نيو بالانس 990 في 4 اركتيك جراي” New Balance 990v4 Made in USA Arctic Grey في 28 مارس 2024، وسيكون متاحا للشراء من خلال “نيو بالانس” وتجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات للجنسين ، ويبلغ سعره 210 دولارات أو ما يعادل 788 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: U990BB4

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 3 ريترو جورجيا بيتش النسائي يصدر مايو 2024 Air Jordan 3 Georgia Peach

Next Post

حذاء سنيكرز نايك بوك 1 بريميوم ذا هايك يصدر ابريل 2024 Nike Book 1 Premium The Hike

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next