آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 990 في 4 مكاداميا جرين يصدر مارس 2024 New Balance 990v4 Macadamia Green

New Balance 990v4 Macadamia Green
New Balance 990v4 Macadamia Green

أحدثت قيادة تيدي سانتيس كرئيس إبداعي لقطاع “صنع في الولايات المتحدة الأمريكية” في نيو بالانس تغييرات كبيرة. منذ توليه المنصب في عام 2021، قام سانتيس بتنسيق مجموعة من الخطوط الموسمية التي فتنت عشاق الأحذية الرياضية وعززت صورة “نيو بالانس” New Balance كمزود للأحذية المصنوعة منزليا من الدرجة الأولى. بعد الكشف عن الموسم 5 في أوائل فبراير، لدينا الآن صور رسمية للإصدارات القادمة، والتي تتميز بأبرز الأحداث مثل “990 في 4” 990v4 باللون الأخضر المكاديميا أو البيج.

يجسد حذاء سنيكرز “نيو بالانس 990 في 4 مكاداميا جرين” New Balance 990v4 Macadamia Green الحرفية الفائقة في أفضل حالاتها. يعرض هذا الحذاء الرياضي تكاملا سلسا لمواد مختلفة، مثل جلد الحيوان المدبوغ والشبكة والنوبوك، مما ينتج عنه جزء علوي ممتع من الناحية الجمالية واللمس. تخلق طبقات الجلد المدبوغ من جلد الحيوان البني تباينا مذهلا مع “نيوباك” الكريمي الموجود على صندوق أصابع القدم، بينما تشترك القاعدة الشبكية في نغمة مماثلة مع الجلد المدبوغ، مما يضمن مظهرا متماسكا. إضافة دفقة خفية من الألوان، تزين اللمسات الخضراء شعار N الأيقوني والأربطة وعلامة اللسان الجلدية التي تحمل علامة 990 في 4، مما يتناغم مع نظام الألوان المحايد للحذاء الرياضي. علاوة على ذلك، تثير العلامة التجارية المستوحاة من الطراز القديم على النعل الداخلي إحساسا بالحنين إلى الماضي، في حين أن وحدة النعل المعتمة لا توفر لمسة عصرية فحسب، بل تضمن أيضا طول العمر والمتانة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نيو بالانس 990 في 4 مكاداميا جرين” في 28 مارس 2024، عبر الموقع الرسمي لـ“نيو بالانس” New Balance وتجار التجزئة المختارين، ويمكن الوصول إليهم عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم هذا الطراز بمقاسات للجنسين ، وسيتم تسعيره بسعر 210 دولارات أو ما يعادل 788 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: U990GB4

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 6 ريترو ريفرس اوريو يصدر يونيو 2024 Air Jordan 6 Retro Reverse Oreo

Next Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 سنس 72 يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Since 72

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next