آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نيو بالانس 990 في 4 x ايميه ليون دور يصدر مارس 2024 Aime Leon Dore x New Balance 990v4

Aime Leon Dore x New Balance 990v4
Aime Leon Dore x New Balance 990v4

تطورت” إيمي ليون دور”، من بنات أفكار تيدي سانتيس ، من أصولها المتواضعة في مدينة نيويورك إلى علامة أزياء مشهورة عالميا تشتهر بمزجها الأنيق بين الذوق الحديث والجماليات القديمة. برزت شراكة العلامة التجارية مع “نيو بالانس” New Balance كرمز للتميز والموضة في مجتمع الأحذية الرياضية. بناء على انتصار مساعيهم السابقة ، مثل 990v6 الذي نال استحسانا كبيرا ، اجتمعت “إيمي ليون دور”و “نيو بالانس” لتقديم نسخة تعاون لحذاء “نيو بالانس 990 في 4 (صنع في الولايات المتحدة الامريكية)” New Balance 990v4 Made in USA الرياضي.

ظهرت لأول مرة كقطعة بارزة من تشكيلة ” إيمي ليون دور” لربيع 2024،” إيميه ليون دوري x نيو بالانس 990v4” يلخص الالتزام بالتميز المشترك بين العلامتين التجاريتين. صنع هذا الحذاء من طبقة شمواه فاخرة من جلد الحيوان ونوبوك مثقوب عند مقدمة القدم وتحت طبقات منتصف القدم، مما يضفي على الفخامة مع زيادة التهوية إلى أقصى حد. من خلال اختيار اللون الأزرق أحادي اللون في معظم الجزء العلوي، يحقق التصميم جمالية راقية وقابلة للتكيف، مما يسمح بالملمس الغني والجودة الفائقة للمواد بالتألق.

يتخلل التصميم بأناقة لمسات فضية، تظهر على علامة 990 التجارية على الكعب الجانبي، وشعار N، وعلامة اللسان، مما يخلق تباينا مذهلا مع الخلفية الزرقاء. إضافة لمسة من الذوق والرؤية، يتميز شريط الكعب بلمسة نهائية عاكسة 3M. يكتمل التصميم بنعل أوسط كريمي وأبيض، مع نعل سفلي باللونين الأسود والكريمي لإضفاء لمسة نهائية لامعة.

يمكن الوصول حاليا إلى الحذاء الرياضي “نيو بالانس 990 في 4 x ايميه ليون دور” Aime Leon Dore x New Balance 990v4 Made in USA عبر الوصول المبكر لعملاء “ايميه ليون دور”محددين، مع الإصدار العام المقرر في 15 مارس 2024 ، على موقع Aime Leon Dore. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات الرجال عند 210 دولارات أو ما يعادل 788 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 سنس 72 يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Since 72

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 هاي ريترو لاتيه النسائي يصدر مايو 2024 Air Jordan 1 High Latte

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next