آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس ييزي 500 ستون توب يصدر مارس 2024 adidas Yeezy 500 Stone Taupe

adidas Yeezy 500 Stone Taupe
adidas Yeezy 500 Stone Taupe

بعد إعلان اديداس عن إلغاء إصداراتها لعام 2023، ظل مخزون “ييزي” المتبقي رسميا غير مباع. ومع ذلك، هناك أخبار إيجابية لعشاق “ييزي” حيث من المقرر استئناف خط “ييزي” في عام 2024 بألوان لم يتم إصدارها سابقا، مثل إصدار “اديداس ييزي 500 ستون توب” Yeezy 500 “Stone Taupe” المرتقب.

يشترك الزوج الجديد في حجب الألوان مع طراز “بون وايت” “Bone White” الشهير باللون البيج أو بني فاتح، مع الحفاظ على مظهره الأيقوني. صنع من مزيج من مواد شبكية وشمواه وجلد، ويأتي فوق نعل مطاطي محبوب يتميز بتقنية توسيد “ادي برين” adiPRENE+ لتعزيز الراحة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “اديداس ييزي 500 ستون توب” في 18 مارس 2024، وسيكون متاحا في متاجر “اديداس” المختارة وعبر الإنترنت وعلى adidas.com. بسعر معقول يبلغ 210 دولارات أمريكية او ما يعادل 788 ريال سعودي، فإنه يقدم خيارا جذابا لعشاق الأحذية الرياضية.

باختصار، أنهت أديداس مخزون “ييزي” بسبب إلغاء إصدارات 2023. ومع ذلك ، يمكن لعشاق “ييزي” Yeezy توقع وصول إصدار “ستون توب” الأنيق في عام 2024 ، والذي يحافظ على النمط الأيقوني مع دمج التكنولوجيا المريحة. بسعر 210 دولارات أمريكية فقط ، ستكون هذه الركلات متاحة في مواقع مختارة من اديداس أو عبر الإنترنت. ترقبوا تاريخ الإصدار ولا تفوت عرض “ييزي” الجديد هذا. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: ID1600

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير ماكس دي ان لايت اور وود براون النسائي يصدر مارس 2024 Nike Air Max DN Light Orewood Brown

Next Post

كونفرس ويبون فنتج ميد اجريت بلاك يصدر مارس 2024 Converse Weapon Vintage Mid Egret Black

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next