آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 مونارك يصدر صيف 2024 Nike Air Max 1 Monarch

Nike Air Max 1 Monarch
Nike Air Max 1 Monarch

لا يزال “اير ماكس 1” من “نايك”، وهو حذاء رياضي حول صناعة الأحذية الرياضية مع تقديمه لوحدة “اير” Air المرئية في عام 1987، حجر الزاوية في مجموعة “نايك” Nike الواسعة. على مر السنين، خضع للعديد من عمليات إعادة التصميم، حيث حافظ كل منها على جوهر التصميم الأصلي لتنكر هاتفيلد مع تضمينه بوجهات نظر جديدة. مع اقترابنا من صيف عام 2024 ، تستعد “نايك” للكشف عن “اير ماكس 1” Air Max 1 بألوان “مونارك” Monarch، مما يوفر لمسة عصرية على الطراز الكلاسيكي الذي يكرم إرثه العريق مع احتضان حساسيات التصميم المعاصرة.

يظل حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1 مونارك” Nike Air Max 1 Monarch وفيا لحجب الألوان “او جي” OG العزيزة مع تقديم نهج جديد من خلال اختيار المواد. بعيدا عن تراكبات الجلد المدبوغ الصناعي التقليدية، يختار هذا الحذاء الرياضي الجلد المتدلي في المناطق الرئيسية مثل المقدمة وجزء منتصف القدم والكعب. لا تضفي هذه الترقية إحساسا أكثر فخامة على الحذاء فحسب، بل تعزز أيضا متانته وجاذبيته البصرية، مما يوفر ملمسا راقيا يرفع من الجمالية العامة.

يعرض أساس الحذاء الرياضي شبكة بيضاء، مما يوفر التهوية والتباين المذهل. يزين اللون البرتقالي الملكي واقي الطين وبطانة الجورب من جلد الغزال، مما يضفي على التصميم العمق والشخصية. تبرز اللمسات السوداء جلد الغزال شعار نايك “الصح”، وثقوب “تي بي يو”، وعلامة “نايك” Nike التجارية على اللسان، مما يؤسس توازنا متناغما بين الألوان. لإكمال المجموعة، تم إقران النعل الأوسط الأبيض البكر بنعل خارجي باللونين الأسود والأبيض، مما يوفر الراحة والثبات مع تكرار الجماليات الخالدة للحذاء الرياضي.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير ماكس 1 مونارك” في صيف 2024 وسيكون متاحا للشراء من خلال موقع “نايك” الرسمي ، بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. سيتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية وسيبلغ سعره 140 دولارا أو ما يعادل 525 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FN6952-101

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 مونارك لون ابيض وبرتقالي Nike Air Max 1 Monarch
حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 مونارك لون ابيض وبرتقالي Nike Air Max 1 Monarch
Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير جوردن 2 ريترو لو شيري بلوسوم يصدر مارس 2024 Air Jordan 2 Retro Low Cherry Blossom

Next Post

نايك اير ماكس دي ان لايت اور وود براون النسائي يصدر مارس 2024 Nike Air Max DN Light Orewood Brown

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next