آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير جوردن 2 ريترو لو شيري بلوسوم يصدر مارس 2024 Air Jordan 2 Retro Low Cherry Blossom

Air Jordan 2 Retro Low Cherry Blossom
Air Jordan 2 Retro Low Cherry Blossom

ينظر الكثيرون إلى جوردن 2 على أنها “دخيلة” ضمن مجموعة “اير جوردن” Air Jordan، وقد شهدت “اير جوردن 2” Air Jordan 2 انخفاضا في الإصدارات بعد فترة من عمليات الإصدار المتكررة لأكثر من عام. على الرغم من أن النموذج يقترب من التوقف، إلا أننا نتوقع العديد من الإصدارات في الأشهر المقبلة، بما في ذلك إصدار “بلاط ميتالك جولد” Black Metallic Gold المنخفض الساق. ومع ذلك، هناك إضافة مفاجئة تلوح في الأفق وهي نايك اير جوردن 2 ريترو لو شيري بلوسوم – Air Jordan 2 Retro Low Cherry Blossom. من المقرر أن يتم إصداره حصريا في اليابان، ويحتفل هذا الإصدار بموسم أزهار الكرز العزيزة في البلاد، ويتشابك بسلاسة مع الرمزية الثقافية مع التصميم الأيقوني للحذاء الرياضي، وهو إنجاز لا يمكن تحقيقه إلا من قبل علامة جوردن.

صنع الحذاء الرياضي من جزء علوي من الجلد الأبيض البكر ليصبح قنبا مثاليا لتتألق عناصره المميزة. يجسد الكعب المصنوع من مادة “تي بي يو” باللون الزهري الفاتح بشكل جميل الجمال العابر لأزهار الكرز، بينما تستحضر اللمسات الخضراء على اللسان حيوية الربيع. والجدير بالذكر أن الحذاء الأيسر يعرض شعار “وينجز” Wings الشهير، مما يضيف لمسة من تراث “اير جوردن” الكلاسيكي إلى التصميم.

وعلى العكس من ذلك، يتميز الحذاء المناسب بدمج ذكي لشعار أزهار الكرز مع شعار جورد “الرجل القافز”، مما يرمز إلى اندماج سلس بين تراث “جوردن” والثقافة اليابانية. لا يتم عرض هذا الشكل الفريد من أزهار الكرز على الحذاء فحسب، بل يظهر أيضا على علامة تعليق خاصة وعبوة حصرية. يكتمل التصميم بنعل أوسط أبيض يكمله نعل خارجي مطاطي شبه شفاف، ينتقل من اللون الزهري إلى الأبيض، مما يعكس التلاشي التدريجي لأزهار الكرز.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 2 ريترو لو شيري بلوسوم” في 21 مارس 2024 ، وسيكون متاحا للشراء عبر “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر حصريا في اليابان. سيتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية وسيبلغ سعره 150 دولارا أو ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدم رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FQ3228-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك بوك 1 هِفِن يصدر ابريل 2024 Nike Book 1 Haven

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 مونارك يصدر صيف 2024 Nike Air Max 1 Monarch

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next