آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير فوم بوسايت ون ميتاليك كوبر يصدر اكتوبر 2024 Nike Air Foamposite One Metallic Copper

Nike Air Foamposite One Metallic Copper
Nike Air Foamposite One Metallic Copper

في عام 2024 ، تستعد “نايك اير فوم بوسايت ون” Nike Air Foamposite One لعام مهم، مع التخطيط لإصدارات مختلفة. تم تعيين زوج “أنثراسايت” لإعادة الاصدار، بينما تعود نسخة “إجبلانت” أو “الباذنجان “في فبراير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعشاق توقع وصول إصدار “او جي رويال” OG Royal، إلى جانب نسخة جديدة من البرونز الأحمر المعدني. تعمل “نايك” Nike أيضا على إحياء لون كلاسيكي آخر، وهو “النحاس المعدني”، مما يزيد من الإثارة المحيطة بتشكيلة “فوم بوسايت” Foamposite.

كجزء من مجموعة عطلات عيد الميلاد 2024 من “نايك”، يحافظ حذاء سنيكرز “نايك اير فوم بوسايت ون ميتاليك كوبر” Nike Air Foamposite One Metal Copper على نفس تصميم الإصدارات السابقة. يتميز بحجب الألوان الكلاسيكي، مع رغوة النحاس المعدني التي تحتل مركز الصدارة، تكملها لمسات سوداء وتفاصيل نحاسية إضافية. يكتمل الحذاء بنعل خارجي شفاف جليدي بالكامل. من المؤكد أن هذا الإصدار سيكون ضروريا لموسم عطلات عيد الميلاد 2024، جنبا إلى جنب مع زوج البرونز الأحمر المعدني المذكور سابقا.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير فوم بوسايت ون ميتاليك كوبر” في أكتوبر 2024. سيكون متاحا من خلال “نايك” والعديد من تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. متوفر بأحجام الرجال والمدارس الابتدائية ، تم تحديد أسعار التجزئة عند 230 دولارا أو 864 ريال سعودي و 180 دولارا أو 675 ريال سعودي على التوالي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: الرجال: FZ9902-001 المدارس الابتدائية: FZ0990-800

Share this article
Shareable URL
Prev Post

اديداس ييزي بوست 350 في 2 ام اكس روك يصدر مارس 2024 adidas Yeezy Boost 350 V2 MX Rock

Next Post

حذاء سنيكرز نايك ليبرون 21 ريسايلنت يصدر ابريل 2024 Nike LeBron 21 Resilient

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next