آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير ماكس دي ان لايت اور وود براون النسائي يصدر مارس 2024 Nike Air Max DN Light Orewood Brown

Nike Air Max DN Light Orewood Brown
Nike Air Max DN Light Orewood Brown

تعمل “نايك” مرة أخرى على دفع مظروف الابتكار مع الكشف عن “اير ماكس دي ان” Air Max DN، مما يمثل تقدما مستقبليا في تكنولوجيا الأحذية الرياضية ضمن سلسلة “اير ماكس” Air Max الشهيرة. من المقرر أن تظهر “نايك” الحذاء الرياضي لأول مرة في مارس 2024 كجزء من احتفالات يوم “اير ماكس”، وتعمل “نايك” على توسيع المجموعة بمجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك أكثر من سبعة أزواج متاحة في يوم الإصدار، بالإضافة إلى خيارات إضافية مثل “سيل” Sail و “هاف بلو” Half Blue و “وايت ريسر بلو”White Racer Blue و فولت. ولزيادة رفع مستوى حدث الإطلاق، ظهر أيضا تكرار جديد لونه بني فاتح من خشب الخام Light Orewood Brown.

في حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان لايت اور وود براون النسائي Nike Air Max DN Light Orewood Brown، يوفر الجزء العلوي من النسيج و “تي بي يو” بلون بني فاتح متماسك جمالية انسيابية وسلسة. على النقيض من ذلك، فإن مقدمة القدم وغطاء “تي بي يو” الذي يؤطر الجزء العلوي يتبنى لونا رماديا مميزا، مما يضفي على التصميم بعدا. عنصر لافت للنظر هو ساق منتصف القدم المصنوعة من مادة “تي بي يو” بلون الصدأ، مما يضفي لمسة نابضة بالحياة من الألوان وسط لوحة ألوان الحذاء الرياضي المحايدة.

تزين عناصر العلامة التجارية الاستراتيجية اللسان والكعب والنعل الداخلي، مما يضمن الهوية التي لا لبس فيها ل “اير ماكس دي ان” Air Max DN. يعمل النعل الأوسط باللون الرمادي كأساس، ويضم وحدة “ديناميك اير” Dynamic Air رائدة في الكعب. تم تصميم هذه الوحدة بأربعة أنابيب، وتوفر توسيدا مخصصا، يتميز ب 5 رطل لكل بوصة مربعة في الأمام و 15 رطل لكل بوصة مربعة في الخلف لتوفير راحة ودعم لا مثيل لهما. استكمالا للمجموعة ، نعل سفلي مطاطي رمادي يضفي اللمسة النهائية.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير ماكس دي ان لايت اور وود براون” النسائي في 26 مارس 2024، وسيكون متاحا للشراء من خلال موقع “نايك” الرسمي ، بالإضافة إلى تجار تجزئة مختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. سيتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بمقاسات نسائية وسيبلغ سعره 160 دولارا أو ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء وشراؤه.

رمز النمط: FJ3145-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 مونارك يصدر صيف 2024 Nike Air Max 1 Monarch

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس ييزي 500 ستون توب يصدر مارس 2024 adidas Yeezy 500 Stone Taupe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next