آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك بوك 1 هِفِن يصدر ابريل 2024 Nike Book 1 Haven

Nike Book 1 Haven
Nike Book 1 Haven

تفتخر “نايك” Nike بتشكيلة رائعة من الرموز الرياضية التي لديها أحذية رياضية مميزة خاصة بها ، وأصبح لاعب كرة السلة ديفين بوكر، نجم القناص في “فينيكس صنز” Phoenix Suns، مؤخرا جزءا من هذه المجموعة الموقرة. الإصدار المرتقب لحذائه الرياضي “نايك بوك 1” Nike Book 1 باللون البني الفاتح “أور وود” Orewood قاب قوسين أو أدنى، بعد الإطلاق المحدود لإصدار “كلاي أورانج” Clay Orange الذي اقتصر على 500 زوج. الآن ، مع إدخال لون “هِفِن” Haven، تستمر مجموعة “بوك 1” في النمو.

مستوحى من كلب ديفين المحبوب، يعرض الحذاء الرياضي “نايك بوك 1 هِفِن” Nike Book 1 Haven تصميما راقيا يدمج بسلاسة عناصر ملابس العمل مع الجماليات المتميزة. يدمج هذا الحذاء الرياضي لوحات قماشية تذكرنا بملابس العمل على طول منتصف القدم، تكملها تفاصيل نوبوك عالية الجودة عند إصبع القدم والياقة ، بما يتماشى مع موضوع التصميم العام لسلسلة “بوك 1”. والجدير بالذكر أن شعار نايك “الصح” البرونزي المعدني يبرز، ويتميز بلمسة نهائية ضبابية تعكس نظام ألوان كلب بوك. يتضح المزيد من الإشادة بصديقه الفروي من خلال لهجات الفرو الصناعي على الرقعة والعين والياقة. يتضح الاهتمام الدقيق بالتفاصيل مع شعار بوكر الذي يزين اللسان وشارة “96” على شريط السحب، وكلاهما مزين بلمسة من القنب. يكتمل التصميم بنعل أوسط أسود مجهز بتوسيد “كوشن 2.0” Cushlon 2.0 للراحة، ونعل خارجي أزرق جليدي، مما يوفر مزيجا من الأناقة والأداء.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك بوك 1 هِفِن” Nike Book 1 Haven في 6 أبريل 2024، وسيكون متاحا للشراء من خلال موقع “نايك” الرسمي ، بالإضافة إلى تجار تجزئة مختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. سيتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية وسيبلغ سعره 140 دولارا أو ما يعادل 525 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FJ4249-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كوبي 4 بروترو جرل داد يصدر يونيو 2024 Nike Kobe 4 Protro Girl Dad

Next Post

نايك اير جوردن 2 ريترو لو شيري بلوسوم يصدر مارس 2024 Air Jordan 2 Retro Low Cherry Blossom

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next