آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك ليبرون 21 ريسايلنت يصدر ابريل 2024 Nike LeBron 21 Resilient

Nike LeBron 21 Resilient
Nike LeBron 21 Resilient

وقف ليبرون جيمس كدعامة في الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين لأكثر من عقدين من الزمن، ولم يتميز فقط بإنجازاته في الملعب ولكن أيضا بخطه المؤثر من الأحذية الرياضية المميزة مع “نايك” Nike. يجسد “ليبرون 21” LeBron 21، أحدث إصدار في هذا التعاون الشهير، تطور تصميم أحذية كرة السلة مع تكريم الجوانب الشخصية لحياة جيمس. مستوحى من المرونة والطبيعة الواقية للمحار الذي يحمي لؤلؤته، يشيد هذا النموذج بالتزام ليبرون الأبوي، لا سيما تجاه ابنته زوري. على عكس الإصدارات السابقة التي تميزت بطبقة “واقية” فوق القاعدة، فإن الإصدار الجديد من “ريسايلنت” Resilient يقشر هذه الطبقة ليكشف النقاب عما كان مخفيا سابقا تحت سطح أزواج “ليبرون 21“.

يتميز حذاء سنيكرز “نايك ليبرون 21 ريسايلنت” Resilient LeBron 21 بلوحة ألوان رمادية متطورة وباردة، ويتميز بقاعدة تشبه القماش مزينة بشكل معقد بشبكة من الكابلات الداعمة. هذه التغطية الشاملة بزاوية 360 درجة لا تحتضن القدم فحسب، بل تعزز أيضا الهيكل العلوي. تمتزج عناصر العلامة التجارية للحذاء الرياضي ، مثل شعار نايك “الصح” الفضي المعدني 3D وتوقيع “ليبرون” LeBron المزين على اللسان، بسلاسة مع الموضوع أحادي اللون، وتبلغ ذروتها في جمالية راقية بشكل ملحوظ.

يوجد تحت القدم نعل أوسط رمادي أنيق يحتوي على نظام توسيد حديث، يتميز بوحدة “زوم اير” Zoom Air مقاس 13 مم في الكعب ووحدة “زوم اير” محملة من الأعلى مقاس 6 مم في مقدمة القدم، مقترنة برغوة كوشلون كاملة الطول. يوفر هذا المزيج المبتكر راحة واستجابة ودعم لا مثيل لها، مما يضمن أن الحذاء لا يتفوق فقط من حيث الجماليات ولكنه يوفر أيضا وظائف مثالية في ملعب كرة السلة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك ليبرون 21 ريسايلنت” في 1 أبريل 2024 ، وسيكون متاحا من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر التقليدية. معروض بمقاسات رجالية، تم تحديد سعر التجزئة للحذاء بمبلغ 200 دولار او ما يعادل 750 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF5353-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير فوم بوسايت ون ميتاليك كوبر يصدر اكتوبر 2024 Nike Air Foamposite One Metallic Copper

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كوبي 4 بروترو جرل داد يصدر يونيو 2024 Nike Kobe 4 Protro Girl Dad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next