آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك اير بيجاسوس 2 كي 5 كوكونت ميلك بايكوستال يصدر صيف 2024 Nike Air Pegasus 2K5 Coconut Milk Bicoastal

Nike Air Pegasus 2K5 Coconut Milk Bicoastal
Nike Air Pegasus 2K5 Coconut Milk Bicoastal

إن إعادة تقديم “نايك” ل “نايك اير بيجاسوس 2 كي 5” Pegasus 2K5، وهو نموذج أحذية عزيز من أوائل عام 2000 و 2010 ، يشعل الحماس داخل دوائر الموضة المعاصرة. مع ألوانه الحيوية من حليب جوز الهند ، بايكوستال الاخضر، والأصفر الناعم ، فهو خيار مثالي لموسم الصيف. يدمج “نايك اير بيجاسوس 2 كي 5” بسلاسة عناصر الحنين إلى الماضي مع الأسلوب المعاصر، ويلمح إلى عودة ملحوظة في الشعبية.

يعرض “اير بيجاسوس 2005″ Air Pegasus 2005 المعاد تصميمها مزيجا من الشبكات المسامية والجلد والجلد المدبوغ، ويتميز بعناصر مميزة مثل شعارات نايك “الصح” الصغيرة وقصات أصابع القدم. يتضمن مظهره الحديث شارات على النعل الأوسط والكعب. على عكس الطراز الأصلي، تخفي هذه النسخة فقاعة هواء أمامية أسفل خطوط عمودية، مما يوفر مزيجا من الراحة والجاذبية الجمالية. أعيد تسميته باسم “اير بيجاسوس 2 كي 5” “Air Peg 2K5″، وعلامة لسانه تشير بفخر إلى تطوره.

سيتم إصدار حذاء الجري “نايك اير بيجاسوس 2 كي 5 كوكونت ميلك بايكوستال” Nike Air Pegasus 2K5 Coconut Milk Bicoastal في صيف 2024، وسيتم بيعه لدى بائعي “نايك” المختارين وفي Nike.sa. بسعر 150 دولارا أمريكيا او ما يعادل 563 ريال سعودي، إنها إضافة أساسية لعشاق الأحذية الرياضية وأولئك الذين لديهم عين حريصة على الموضة.

باختصار، فإن إحياء “نايك” لـ”بيجاسوس 2 كي 5″ يشيد بتراثها مع احتضان حساسيات الموضة الحديثة. بفضل لوحة الألوان الديناميكية وعناصر التصميم المحسنة ، تم تعيين هذا الحذاء الرياضي الأيقوني لإحداث تأثير كبير على مشهد الموضة مرة أخرى. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء وشراؤه.

رمز النمط: FZ2590-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 يونيفرسيتي جولد يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 University Gold

Next Post

حذاء الجري نايك بيجاسوس تريل 4 جيف هير فلاويرز النسائي Nike Pegasus Trail 4 Give Her Flowers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next