آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك بيجاسوس تريل 4 جيف هير فلاويرز النسائي Nike Pegasus Trail 4 Give Her Flowers

Nike Pegasus Trail 4 Give Her Flowers
Nike Pegasus Trail 4 Give Her Flowers

كشفت شركة “نايك” النقاب عن مجموعة متنوعة من الأحذية الرياضية ضمن مجموعة عيد الحب 2024، مع التركيز على الحب الذي سيتجاوز فترة العطلة. إلى جانب “دانك لو” Dunk Low و “اير ماكس 90 فيوتشيرا” Air Max 90 Futura الذي ظهر في مجموعة “جيف هير فلاويرز” “Give Her Flowers” أو “أعطيها زهور”، ستقدم “نايك” أيضا “بيجاسوس تريل 4“Pegasus Trail 4.

تجمع هذا النسخة من “بيجاسوس تريل 4” بسلاسة بين الميزات العملية لحذاء رياضي مع العناصر الأنيقة لموضوع “جيف هير فلاويرز” . على غرار الأحذية الأخرى في المجموعة، يتميز بألوان محايدة مع لمسات خفية من اللون الأحمر. ومع ذلك، فإنه يميز نفسه عن البقية من خلال تجنب دبوس الورد الموجود عادة على الكعب، مفضلا جمالية أكثر هدوءا. بدلا من ذلك، يزين رسم الورد المنفرد علامة اللسان، مما يحافظ على موضوع الأزهار بطريقة متطورة.

يحمل نعل الحذاء الرياضي رسالة ذات مغزى”يو ديسيرف فلاورز” “أنت تستحق الزهور””You Deserve Flowers,” ، مما يتردد صداها مع الموضوع الشامل للمجموعة. تضفي هذه الإضافة المدروسة على الحذاء أهمية عاطفية، وترفعه إلى ما هو أبعد من مجرد ملحق رياضي إلى رمز للتقدير والاعتراف. تنسجم عناصره الموضوعية بسلاسة مع السمات التقنية للحذاء الرياضي. تتميز وحدة نعل “نايك ريأكت” Nike React، التي تشتهر بتوسيدها المتجاوب وطويل الأمد، برسم زهري، يدمج بسلاسة جانب أداء الحذاء مع جمالية المجموعة. يكتمل هذا النعل الأوسط بنعل خارجي رمادي مصمم لأداء الدرب، مما يضمن تفوق الحذاء الرياضي في كل من الوظائف والجاذبية البصرية.

من المقرر إصدار حذاء الجري نايك بيجاسوس تريل 4 جيف هير فلاويرز النسائي Nike Pegasus Trail 4 Give Her Flowers W في 8 مارس 2024، وسيكون متاحا للشراء من خلال موقع “نايك” الإلكتروني ، بالإضافة إلى تجار تجزئة مختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. متوفر بمقاسات نسائية، سيتم تسعير هذا الزوج بسعر 140 دولارا أو ما يعادل 525 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FZ3778-072

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك اير بيجاسوس 2 كي 5 كوكونت ميلك بايكوستال يصدر صيف 2024 Nike Air Pegasus 2K5 Coconut Milk Bicoastal

Next Post

نايك اير جوردن 1 ريترو لو x تروفي روم يصدر مارس 2024 Trophy Room x Air Jordan 1 Retro Low

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next