آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 يونيفرسيتي جولد يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 University Gold

Nike Zoom Vomero 5 University Gold
Nike Zoom Vomero 5 University Gold

تم تصميم “نايك زووم فوميرو 5” Nike Zoom Vomero 5 في الأصل لتلبية احتياجات عدائي الجري المسافات الطويلة الذين يبحثون عن توسيد ودعم استثنائيين، وقد برز في أوائل عام 2010 كخيار مفضل في الأحذية الرياضية. مع تقدم الوقت، دفعه مظهره الانسيابي والتحسينات التكنولوجية إلى طليعة الموضة، وأعجب الناس بدمجه بين الأسلوب والوظائف. الآن، في صيف عام 2024، يجذب الانتباه مرة أخرى من خلال نظام ألوان ” يونيفرسيتي جولد” أو”الذهبي الجامعي” النابض بالحياة، مما يؤكد من جديد مكانت حذاء الجري الرياضي كخيار بارز في كل من الدوائر الرياضية والموضة.

يجمع هذا الحذاء الرياضي بين مزيج من غبار الفوتون والذهبي الجامعي والبرتقالي الليزري والأسود، ويلفت الانتباه بمظهره المذهل. مصنوع من مزيج متين من مادة “تي بي يو” والجلد والمواد الشبكية، وهو مصمم لتحمل التضاريس المختلفة بسهولة. علاوة على ذلك، تساهم اللمسات العاكسة الدقيقة ل 3M وتكريم المؤسس المشارك لشركة “نايك” Nike، بيل باورمان، في جاذبيته، حيث يمزج بسلاسة عناصر التاريخ مع الحافة المعاصرة.

سيتوفر حذاء سنيكرز “نايك زووم فوميرو 5 يونيفرسيتي جولد” Nike Zoom Vomero 5 “University Gold” للشراء في صيف 2024 في منافذ “نايك” المختارة، سواء في المتجر أو عبر الإنترنت على Nike.com. متوفر بمقاسات رجالية، يبلغ سعر هذا الحذاء الرياضي 160 دولارا أمريكيا أو ما يعادل 600 ريال سعودي. لا تفوت فرصة إضافة هذا الحذاء الأنيق والعملي إلى مجموعتك.

باختصار ، انتقل حذاء الجري “نايك زووم فوميرو 5” من أصوله في الأداء الرياضي ليثبت نفسه كرمز للموضة. مع الإطلاق الوشيك لمتغير اللون “يونيفرسيتي جولد” “University Gold” ، فإنه يحافظ على سمعته في مزج الأسلوب والتطبيق العملي بسلاسة ، مما يأسر المتحمسين في جميع أنحاء العالم. احصل على زوجك هذا الصيف واكتشف المزيج المثالي من الراحة والموضة. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FB9149-002

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 4 ميليتري بلو يعود مايو 2024 Air Jordan 4 Military Blue

Next Post

حذاء الجري نايك اير بيجاسوس 2 كي 5 كوكونت ميلك بايكوستال يصدر صيف 2024 Nike Air Pegasus 2K5 Coconut Milk Bicoastal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next