آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

كونفرس ويبون فنتج ميد اجريت بلاك يصدر مارس 2024 Converse Weapon Vintage Mid Egret Black

Converse Weapon Vintage Mid Egret Black
Converse Weapon Vintage Mid Egret Black

بينما تستكشف “كونفرس” Converse إرثها الواسع في كرة السلة، تقوم العلامة التجارية بتنشيط جوهر ثمانينيات القرن العشرين من خلال إعادة تقديم “كونفرس ويبون” Converse Weapon الشهير. هذا الحذاء، الذي كان مرادفا سابقا للملاعب والذي يرتديه الرياضيون المشهورون مثل ماجيك جونسون ولاري بيرد، تطور إلى ما وراء جذوره الرياضية ليجسد رمزا للأزياء القديمة. أشعلت عودة “كونفرس ويبون” بألوان وأنماط متنوعة الحماس بين عشاق الأحذية الرياضية. أحدث إصدار ، “كونفرس ويبون فنتج ميد اجريت بلاك” Converse Weapon Vintage Mid in Egret Black، يشيد بتاريخها اللامع، مما يثير الحنين إلى ماضيها الذي لا ينسى.

يقدم إصدار حذاء سنيكرز “كونفرس ويبون فنتج ميد اجريت بلاك” نظرة جديدة على الحذاء الرياضي الأيقوني، مع التركيز على الأصالة والجاذبية القديمة. صنع هذا الحذاء من جزء علوي من الجلد الفاخر باللون الأبيض الداكن ويتميز بأناقة خالدة. ومما يزيد من جاذبيته درجات اللون الأسود الباهتة التي تزين شعار وياقة شيفرون في منتصف القدم، مما يخلق تباينا آسرا يبرز ميزات التصميم الكلاسيكية للحذاء الرياضي. ومما يعزز جماليتها الكلاسيكية لمسات سوداء إضافية على علامة اللسان “كونفرس ويبون” Converse Weapon وعلامة “كونفرس” Converse التجارية للكعب. يكتمل التصميم بنعل أوسط شراع ونعل خارجي أسود، ليس فقط لتعزيز السحر العتيق للحذاء الرياضي ولكن أيضا ضمان المتانة والراحة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “كونفرس ويبون فنتج ميد اجريت بلاك” في 18 مارس 2024 ، عبر موقع “كونفرس” الرسمي وتجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية بسعر تجزئة يبلغ 120 دولارا أو ما يعادل 450 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس ييزي 500 ستون توب يصدر مارس 2024 adidas Yeezy 500 Stone Taupe

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 4 ميليتري بلو يعود مايو 2024 Air Jordan 4 Military Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next