آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير جوردن 1 ريترو لو x تروفي روم يصدر مارس 2024 Trophy Room x Air Jordan 1 Retro Low

Trophy Room x Air Jordan 1 Retro Low
Trophy Room x Air Jordan 1 Retro Low

اكتسبت “تروفي روم” Trophy Room، المملوكة لماركوس جوردن، ابن مايكل جوردن، سمعة حسنة لتعاونها مع علامة “جوردن”. في السابق، ابتكر ماركوس جوردن وفريقه سلسلة من الأحذية الرياضية التي تكرم لحظات مهمة في مسيرة “مايكل جوردن”. وتشمل هذه الأحذية “اير جوردن 1 هاي فريز أوت” Air Jordan 1 High Freeze Out ، الذي يحتفل بذكرى أول لعبة كل النجوم من مايكل جوردن ، و “نيو شريف ان تاون” AJ 7 New Sheriff In Town ، المستوحى من “أعظم لعبة لم يرها أحد على الإطلاق” – لعبة فريق الولايات المتحدة الأمريكية من عام 1992. الآن ، و هناك تعاون جديد بين “تروفي روم” وعلامة “جوردن” قيد العمل ، هذه المرة يركز على “نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي” Air Jordan 1 Retro Low OG.

بعد عدة أشهر من الإعلان الأولي، كشف ماركوس جوردن النقاب عن الأحذية الرياضية في الحلقة الأخيرة من برنامج “فول سايز رن” Full Size Run. وكشف أن هناك نسختين من “نايك اير جوردن 1 ريترو لو x تروفي روم”، وكلاهما مستوحى من والده مايكل جوردن. أحد الإلهام مستمد من بطاقة مايكل جوردن للمبتدئين في كرة السلة لعام 1986، بينما يأخذ الآخر إشارات من صورة ظهرت في عدد عام 1984 من مجلة “سبورتس إلوستراتيد” Sports Illustrated ، والتي تعرض مايكل جوردن وهو يرتدي “بلاك توه هاي” Black Toe AJ1 High.

في اللون “أوي” “Away” ، تهيمن درجات اللون الأحمر النابضة بالحياة على واقي الطين البوليستر ودعائم العين، مع غطاء العين السفلي الذي يتميز بشعار “تروفي روم” Trophy Room المطرز. تزين اللمسات البيضاء أصابع القدم واللسان والجزء الربع والجورب ، بينما تتميز طبقات شعار نايك “الصح” والكعب بلمسة نهائية سوداء أنيقة. يظهر شعار أجنحة جوردن باللون الذهبي المعدني على الكعب، مصحوبا بتوقيع مايكل جوردن المطرز باللون الأسود على الكعب الجانبي. تتضمن عناصر العلامة التجارية الإضافية شعار “الرجل القافز” على النعل الداخلي للحذاء الرياضي الأيسر وشعار “تروفي روم” Trophy Room على اليمين. يكتمل التصميم بالنعل الأوسط المطاطي المجوي والنعل الخارجي المطاطي الأحمر.

يتم تضمين زوج آخر من “اير جوردن 1 لو” في هذا التعاون، والمعروف باسم الإصدار “المنزلي”. يقتصر هذا الزوج على إصدار شخصي حصري في متجر “تروفي روم” في أورلاندو، فلوريدا، ويتميز ببناء متطابق تقريبا وحجب الألوان، باستثناء عدم وجود شعار نايك الأبيض وتقليم أزرق / أصفر.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 ريترو لو x تروفي روم” The Trophy Room x Air Jordan 1 Retro Low OG في لوحة “أوي” في 14 مارس 2024 ، من خلال “تروفي روم”. سيبدأ السحب على EQL لهذا الزوج في 11 مارس 2024. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون الأحذية الرياضية متاحة عبر نايك في 21 مارس 2024. كما ذكرنا سابقا ، سيكون الزوج المنزلي متاحا حصريا في المتجر في تروفي روم ، بينما سيتم إصدار الزوج الاحتياطي فقط من خلال تروفي روم و نايك. سيتم تقديم هذه الأحذية الرياضية بمقاسات رجالية بسعر تجزئة يبلغ 140 دولارا أو ما يعادل 525 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FN0432-017

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك بيجاسوس تريل 4 جيف هير فلاويرز النسائي Nike Pegasus Trail 4 Give Her Flowers

Next Post

حذاء سنيكرز بوما ستوي 3 النسائي من بريانا ستيوارت يصدر 2024 Breanna Stewart’s Puma Stewie 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next