آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 4 ميليتري بلو يعود مايو 2024 Air Jordan 4 Military Blue

Air Jordan 4 Military Blue
Air Jordan 4 Military Blue

يبرز “اير جوردن 4” Air Jordan 4 كواحد من أكثر الموديلات شهرة من تشكيلة العلامة التجارية “جوردن”. منذ طرحه في عام 1989، شهد هذا الحذاء الرياضي العديد من الإصدارات بألوان مختلفة، مع طلب بعضها بشكل خاص. تم إرجاع الألوان الكلاسيكية مثل “بريد” Bred و “فاير بريد” Fire Red و “وايت سيمنت” White Cement عدة مرات على مر السنين. ومع ذلك ، فإن البعض الآخر مثل “ميليتري بلو” Military Blue أو “الازرق العسكري” كان أكثر مراوغة، حيث لم يتلق سوى عدد قليل من الإصدارات منذ إطلاقه الأصلي في عام 1989. عاد هذا الزوج بالذات في مناسبتين فقط، أولا في عام 2006 ثم مرة أخرى في عام 2012. الآن ، بعد فجوة استمرت اثني عشر عاما منذ آخر إصدار “ريترو” أو رجعي، يتزايد الترقب لعودته إلى السوق.

مع الحفاظ على تصميمه الأصلي ، تعرض نسخة “اير جوردن 4” Air Jordan 4 هذه الجزء العلوي من الجلد باللون الأبيض الفاتح مع لمسات من جلد الغزال الرمادي تحيط بواقي الطين. تزين الإبرازات العسكرية الزرقاء اللسان ومنتصف القدم والعينين، مع ظهور علامة جوردن “الرجل القافز” التجارية على اللسان أيضا باللون الأزرق العسكري. والجدير بالذكر أن علامة تبويب الكعب الخلفي باللون الأزرق العسكري وتتميز بنص “نايك اير” Nike Air ، وهو خروج عن الرجعية السابقة التي ظهرت بشعار “الرجل القافز”. النعل الأوسط الشهير “اير جوردن4” باللونين الأزرق والأبيض العسكري ، مكتمل بوحدة “اير” Air في الكعب، يجلس تحته. يكتمل المظهر بنعل سفلي مطاطي بدرجات اللون الرمادي والأزرق العسكري والأبيض.

كان من المقرر في الأصل إصداره في 11 مايو 2024 ، سيصل الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن 4 ميليتري بلو” Air Jordan 4 Retro Military Blue الآن إلى الرفوف في وقت سابق ، في 4 مايو. يمكنك شرائها من خلال قنوات “نايك” Nike الرسمية واختيار تجار التجزئة في علامة “جوردن”. متوفر بمقاسات عائلية كاملة، وسيبلغ سعر هذا الحذاء الرياضي 215 دولارا او ما يعادل 807 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FV5029-141

Share this article
Shareable URL
Prev Post

كونفرس ويبون فنتج ميد اجريت بلاك يصدر مارس 2024 Converse Weapon Vintage Mid Egret Black

Next Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 يونيفرسيتي جولد يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 University Gold

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next