آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز بوما ستوي 3 النسائي من بريانا ستيوارت يصدر 2024 Breanna Stewart’s Puma Stewie 3

Breanna Stewart's Puma Stewie 3
Breanna Stewart’s Puma Stewie 3

حققت بريانا ستيوارت نجاحا ملحوظا في كل من كرة السلة للسيدات وقطاع الأحذية. كسرت اتجاها دام ما يقرب من عقد من الزمان، وأصبحت أول امرأة تقدم حذاء رياضي مميز لكرة السلة، “بوما ستوي 1” Puma Stewie 1 ، في عام 2022، مما يمثل علامة فارقة في الرياضة النسائية. بناء على انتصار حذائها الرياضي الأولي وخليفته، “ستوي 2” Stewie 2 ، الذي تم إصداره في عام 2023 ، ظهرت لمحات مبكرة لما يبدو أنه نموذجها المميز الثالث مع “بوما ستوي 3” Puma Stewie 3.

يمزج الحذاء الرياضي القادم بسلاسة بين التصميم المبتكر والذوق الشخصي ، وهو ما يتضح في حرفيته الدقيقة. يتميز “بوما ستوي 3” بمزيج ساحر من درجات اللونين الأزرق والأبيض ، ويتميز بزخارف معقدة مستوحاة من الأزهار تزين الجزء العلوي منه ، مما يضفي عليه سحرا فريدا. العنصر البارز هو جزء “تي بي يو” الذي يمتد برشاقة من الكعب إلى أخمص القدمين، ويكمله أساس أبيض يبرزه نمط زهري أزرق رقيق.

ينتقل الشكل النباتي بسلاسة إلى الوحدة الوحيدة، حيث تشبه أقسام نمط الجر ببراعة البتلات والفروع. صنعت الياقة والكعب من الجلد الفاخر ولا توفر المتانة فحسب، بل تضفي أيضا لمسة جمالية راقية. وفي الوقت نفسه، تضمن المادة الشبكية المدمجة في بطانة الجورب واللسان التهوية والراحة المثلى. في حين أنه من المتوقع أن يتميز الحذاء الرياضي بتوسيد “نيترو فوم” Nitro Foam للحصول على دعم محسن، إلا أن المواصفات الفنية الدقيقة لا تزال غير معلنة في هذا الوقت.

تم الكشف عن عبوة هذا الطراز في الصور المبكرة، حيث تعرض نمط الأزهار الممتد على غطاء الصندوق. يظهر الغطاء بشكل بارز العلامة التجارية المشتركة بين بوما وبرينا ستيوارت ، بينما تم نقش كلمة “باريس” بشكل ملحوظ على الجانب. بالنظر إلى قرب أولمبياد 2024، المقرر إقامتها في العاصمة الفرنسية في غضون بضعة أشهر فقط، قد يكون هذا الزوج مرتبطا بالألعاب في بعض الصفات.

من المقرر الإصدار المتوقع من حذاء كرة السلة الرياضي “بوما ستوي 3 النسائي” Puma Stewie 3 Paris W في عام 2024، مع توقع توفره من خلال “بوما “Puma وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. بينما ظهر “ستوي 1” لأول مرة في الجزء الأخير من عام 2022 و “ستوي 2” في النصف الأول من العام التالي، لا يزال تاريخ الإصدار الدقيق ل “ستوي 3” غير معلن. حتى الآن ، لم يتم الإعلان عن سعر التجزئة للحذاء الرياضي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن حذاء كرة السلة وشراؤه.

رمز النمط:01-379937

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير جوردن 1 ريترو لو x تروفي روم يصدر مارس 2024 Trophy Room x Air Jordan 1 Retro Low

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو يونيفرسيتي جولد كوكونت ميلك يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low University Gold Coconut Milk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next