آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

صندل نايك جوردن ديجا بلاك ميتالك جولد النسائي يصدر صيف 2024 Jordan Deja Sandal Black Metallic Gold

Jordan Deja Sandal Black Metallic Gold
Jordan Deja Sandal Black Metallic Gold

على الرغم من أن علامة جوردن اكتسبت في البداية شهرة لأحذية كرة السلة عالية الأداء، إلا أنها احتضنت بشكل متزايد قطاع نمط الحياة مع نماذج مثل “جوردن هيكس سلايد” Jordan Hex Slide و “استاديوم 90” Stadium 90 و “هيكس ميول” Hex Mule. ومن خلال توسيع مجموعتها في هذه الفئة إلى جانب تقديم “صندل كالم” الجديد، من المقرر أن تكشف علامة جوردن النقاب عن صندل “جوردن ديجا”.

يمزج صندل “جوردن ديجا” بين التطبيق العملي والأناقة، ويعرض مزيجا أنيقا من اللون الذهبي المعدني الأسود الذي ينضح بالتنوع والرقي. صنع الصندل بسيور جلدية قابلة للتعديل لضبط المقاس المريح، واثنان يلتف حول مقدمة القدم بينما يحيط الآخر بالكاحل. إضافة إلى سحره الفخم، يتميز الصندل بشعار جوردن الذهبي المعدني الذي يزين السيور، مما يضفي لمسة من الفخامة على تصميمه البسيط. يرتقي حزام الكعب بتصميمه إلى أبعد من ذلك، ويتميز بشعار جوردن “الرجل القافز” الذهبي المعدني 3D، مما يرمز إلى التراث الغني للعلامة التجارية جوردن. كما يتم إعطاء الأولوية للراحة في صندل ديجا ، حيث تستلهم وحدته الوحيدة من “اير جوردن 13” Air Jordan 13 الشهيرة وتشطيبات سوداء أنيقة.

من المقرر إصدار صندل “جوردن ديجا” باللون الذهبي المعدني الأسود للنساء في صيف عام 2024، ويمكن الوصول إليه من خلال منصة “نايك” Nike عبر الإنترنت وتجار التجزئة المختارين من علامة جوردن سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتم تقديم الصندل بمقاسات نسائية فقط، وسيتم تسعيره بسعر 90 دولارا للبيع بالتجزئة أو ما يعادل 338 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الصندل النسائي وشراؤه.

رمز النمط: FN5036-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 4 هايبر فايوليت للأطفال يصدر صيف 2024 Air Jordan 4 Hyper Violet

Next Post

اديداس جي تي 2 هاندبول اوليف x اس ان اس يصدر 2024 SNS x adidas GTII Handball Olive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next