آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

اديداس جي تي 2 هاندبول اوليف x اس ان اس يصدر 2024 SNS x adidas GTII Handball Olive

SNS x adidas GTII Handball Olive
SNS x adidas GTII Handball Olive

يتمتع التعاون بين “سنيكرز ان ستاف (اس ان اس)” Sneakersnstuff (SNS) واديداس بسجل حافل في رفع النماذج الغامضة إلى قطع مرغوبة. في عام 2024، تواصل “اس ان اس” SNS و “اديداس” adidas هذا الاتجاه من خلال التركيز على كرة اليد من اديداس. بناء على نجاحاتهم السابقة مثل حزمة التناوب وسلسلة “جي تي” GT، التي احتفلت بمدن مثل ستوكهولم وطوكيو ولوس أنجلوس ، يقدمون الآن حذاء رياضي باللون الاخضر الزيتي لكرة اليد من “اديداس جي تي 2 هاندبول اوليف” adidas GTII.

يدمج هذا التعاون الأخير بين “اس ان اس” واديداس بسلاسة بين التطبيق العملي والأناقة، مستوحى من تراث اديداس الواسع في الأحذية الرياضية. تم تزيين طراز “جي تي 2 هاندبول” GTII Handball باللون الأخضر الزيتي الفاخر، ويمتد عبر أصابع القدم ، ودعامات العين ، وتراكب الكعب ، مما يثير إحساسا بالاستكشاف في الهواء الطلق والقدرة على التكيف. واستكمالا لذلك، توفر قاعدة النايلون الأخضر الداكن دعما قويا للخطوط الثلاثة المصنوعة من الجلد الأبيض الناصع والعلامة التجارية الذهبية “اس ان اس جي تي 2” “SNS GTII” على منتصف القدم، مما يسلط الضوء على الشراكة التعاونية. تضيف لمسات اللون الأبيض الكريمي على اللسان والأربطة، جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الزرقاء، لمسة متطورة إلى التصميم العام. بالإضافة إلى ذلك، يتميز النعل الداخلي بشعارات “اس ان اس” و اديداس adidas الزرقاء، مما يؤكد بشكل أكبر على التعاون، كل ذلك مع الاستناد إلى وحدة نعل مطاطي خالد يكرم التقاليد.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “اديداس جي تي 2 هاندبول اوليف x اس ان اس” SNS x adidas GTII Handball in Olive في عام 2024 من خلال SNS عبر الإنترنت وفي متاجرهم الفعلية. ومع ذلك ، في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يتم الكشف عن سعر التجزئة للتعاون بعد.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

صندل نايك جوردن ديجا بلاك ميتالك جولد النسائي يصدر صيف 2024 Jordan Deja Sandal Black Metallic Gold

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس ييزي 500 ستون سولت يصدر مارس 2024 adidas Yeezy 500 Stone Salt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next