آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 4 هايبر فايوليت للأطفال يصدر صيف 2024 Air Jordan 4 Hyper Violet

Air Jordan 4 Hyper Violet kids
Air Jordan 4 Hyper Violet kids

تتفوق علامة جوردن في استيعاب الجميع، بما في ذلك الرجال والنساء والأطفال. يأتي كل طراز من طرازات “اير جوردن” Air Jordan بخيارات ألوان مختلفة، بعضها مصمم خصيصا لجنسين معينين. بعد الحصول على لمحة عما سيأتي في صيف 2024 للرجال والنساء، لدينا الآن معاينة لنموذج مصمم للأطفال: “نايك اير جوردن 4 هايبر فايوليت” Air Jordan 4 Retro “Hyper Violet”.

يقدم حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 4 هايبر فايوليت”، الحصري للأطفال، نظام ألوان أنيق بين تشكيلة “اير جوردن 4”. يشبه “أوريو الأبيض“، ويتميز بجزء علوي من الجلد الأبيض يكمله شبكة شبكية على اللسان والجانبين. تظهر لمسات من الأشعة البنفسجية المفرطة من خلال علامات التبويب الجلدية وشعار “الرجل القافز” المطرز على اللسان. يكتمل الطقم بنعل أوسط أبيض مقترن بنعل خارجي بنفسجي مفرط.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن 4 هايبر فايوليت” Air Jordan 4 Retro Hyper Violet GS في مايو 2024 ، وهو متاح من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين من علامة جوردن عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بأحجام المدرسة الابتدائية ومرحلة ما قبل المدرسة والأطفال الصغار ، مع تحديد أسعار التجزئة ب 160 دولارا أو 600 ريال سعودي و 100 دولار أو 375 ريال سعودي و 85 دولارا أو 319 ريال سعودي على التوالي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: المدرسة الابتدائية: FQ1314-151 ما قبل المدرسة: FQ1312-151 الأطفال الصغار: FQ1313-151

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو يونيفرسيتي جولد كوكونت ميلك يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low University Gold Coconut Milk

Next Post

صندل نايك جوردن ديجا بلاك ميتالك جولد النسائي يصدر صيف 2024 Jordan Deja Sandal Black Metallic Gold

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next