آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو يونيفرسيتي جولد كوكونت ميلك يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low University Gold Coconut Milk

Nike Dunk Low University Gold Coconut Milk
Nike Dunk Low University Gold Coconut Milk

مع بداية الطقس الأكثر دفئا، تعود الألوان النابضة بالحياة إلى الموضة، و “نايك” Nike في طليعة هذا الاتجاه ، لا سيما مع ألوان “دانك لو” Dunk Low. إلى جانب إصدارات مثل “فيردي x نايك دانك لو” و “هيت ويف” النسائي Women’s Heat Wave ، تقدم “نايك” إضافة أخرى إلى مجموعة “دانك لو” Dunk Low الآخذة في التوسع: “يونيفرسيتي جولد كوكونت ميلك” أو ألوان حليب جوز الهند الذهبي للجامعة.

تم تصميم “نايك دانك لو” كإصدار متميز ، ويعرض لوحة ألوان متطورة تتميز بالذهب الجامعي وحليب جوز الهند والأصفر الناعم والبني الفاتح. تم تزيين الأغطية بجلد فاخر باللون الذهبي الجامعي، بينما يزين نسيج حليب جوز الهند الطبقات السفلية، مما يضيف عمقا إلى التصميم. تزين لهجات أخرى من الذهب الجامعي علامة اللسان، وشعارات نايك “الصح” على الجانبين، وعلامة تبويب الكعب الخلفي، مما يعزز الجمالية العامة. يكتمل الطقم بنعل أوسط أصفر ناعم بأدوات “دانك” يرتكز فوق نعل خارجي قوي من المطاط الصمغ، مما يوفر الأناقة والمتانة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي حذاء سنيكرز “نايك دانك لو يونيفرسيتي جولد كوكونت ميلك” Nike Dunk Low University Gold Coconut Milk في صيف عام 2024، ويمكن الوصول إليه من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. معروض بمقاسات الرجال ، تم تأكيد سعر التجزئة عند 125 دولارا أو ما يعادل 469 ريال سعودي. استخدم رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF4867-739

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز بوما ستوي 3 النسائي من بريانا ستيوارت يصدر 2024 Breanna Stewart’s Puma Stewie 3

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 4 هايبر فايوليت للأطفال يصدر صيف 2024 Air Jordan 4 Hyper Violet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next