آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

مجموعة أحذية سنيكرز بوما ستيوي 3 تيم كولور النسائية تصدر 2024 Puma Stewie 3 Team Colors Pack

Puma Stewie 3 Team Colors Pack
Puma Stewie 3 Team Colors Pack

شكل تعاون برينا ستيوارت مع بوما علامة فارقة في تاريخ الأحذية الرياضية، حيث أصبح حذاء “بوما ستيوي 1” Puma Stewie 1 أول حذاء رياضي مميز لكرة السلة لرياضية منذ أكثر من عشر سنوات. بناء على شعبية تصاميمها الأولية “ستيوي 1” Stewie 1 و “ستيوي 2″، من المقرر أن تطلق “بوما” Puma نموذجا ثالثا لستيوارت، حيث تكشف النقاب عن لونين مختلفين: أحدهما لأولمبياد باريس والآخر يتميز بمزيج من اللون الأصفر المرجاني. بالإضافة إلى هذه الإصدارات ذات الطابع الخاص، تخطط “بوما” لتقديم خيارات متعددة الاستخدامات مناسبة لمختلف عشاق كرة السلة، بدءا من البطولات الترفيهية إلى برامج المدارس الثانوية.

مجموعة أحذية سنيكرز بوما ستيوي 3 تيم كولور النسائية Puma Stewie 3 Team Colors Pack، التي تعرض أنظمة ألوان الكروم الثلاثية باللونين الأحمر والأبيض ، تعطي الأولوية للوظائف والأداء. تم تصميم كلا خياري الألوان بأساس شبكي مباشر، ويضمن كلا خياري الألوان التهوية والراحة الممتازين ، وهو أمر بالغ الأهمية للعب الصارم. تعمل تراكبات TPU المنصهرة على طول الحافة العلوية على تعزيز المتانة والدعم ، مما يلبي متطلبات الرياضة.

تم الارتقاء بتصميم الحذاء الرياضي من خلال تضمين أشكال “بوما” الشهيرة وطبقة “تي بي يو” من الأزهار في منتصف القدم، مما يوفر هيكلا وإيماءة إلى الموضوعات الجمالية التي شوهدت في طرازات ستيوارت السابقة. يتم عرض عناصر العلامة التجارية بشكل بارز على اللسان مع شعار “S” المميز لبريانا ستيوارت، وكذلك على النعل الداخلي، مما يضفي على الحذاء الذوق الشخصي للنجمة. يتميز النعل الأوسط والنعل الخارجي بنفس اللون بنقشة زهور وشعار “S” بالقرب من الكعب، مما يساهم في التصميم العام المتماسك.

من المقرر إصدار مجموعة الأحذية الرياضية بوما ستيوي 3 تيم كولور النسائية في عام 2024 من خلال “بوما” Puma وتجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. في الوقت الحاضر ، لم يتم الكشف عن سعر التجزئة للحذاء الرياضي.

الحذاء الرياضي بوما ستيوي 3 تربل ريد النسائي Puma Stewie 3 Triple Red

الحذاء الرياضي بوما ستيوي 3 وايت كروم النسائي Puma Stewie 3 White Chrome

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 17 صن رايز يصدر ابريل 2024 Nike KD 17 Sunrise

Next Post

حذاء سنيكرز نايك ليبرون 21 سيرين يصدر ابريل 2024 Nike LeBron 21 Serene

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next