آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز بوما ستيوي 3 كورال يلو النسائي يصدر 2024 Puma Stewie 3 Coral Yellow

Puma Stewie 3 Coral Yellow
Puma Stewie 3 Coral Yellow

كانت عودة ظهور بوما في عالم أحذية كرة السلة ملحوظة، ويرجع ذلك جزئيا إلى تعاونها مع رياضيين بارزين مثل لاميلو بال و بريانا ستيوارت. كان إصدار “بوما ستيوي 1” Puma Stewie 1 من ستيوارت في عام 2022 بمثابة لحظة مهمة، حيث كشف النقاب عن أول حذاء رياضي مميز لكرة السلة للسيدات منذ أكثر من عقد من الزمان وسلط الضوء على براعة ستيوارت في الملعب. بالنظر إلى المستقبل، كانت الإثارة تتصاعد للإصدار الثالث من خطها المميز، “بوما ستيوي 3” Puma Stewie 3 ، خاصة منذ أن سربت مواقع الانترنت الزوج في البداية في وقت سابق من هذا العام. الآن، ظهرت صور لونا آخر لأحدث حذاء رياضي مميز من بريانا، مما زاد من الترقب المحيط بإصداره.

يجسد الحذاء الرياضي “بوما ستوي 3 كورال يلو” النسائي مزيجا من الأناقة والأداء. تم تصميمه بأساس شبكي مسامي، مما يضمن الراحة وتدفق الهواء أثناء اللعب القوي. يعزز هذا الأساس الشبكي طبقة آسرة من مادة “تي بي يو” بالزهور تمتد عبر المقدمة والياقة والكعب، مما يضفي عنصرا من الرقي والتميز في التصميم. يمزج هذا اللون بشكل متناغم بين درجات اللون الزهري المرجاني والأصفر والأزرق، مما يشكل لوحة مذهلة بصريا تجذب الانتباه في ملعب كرة السلة.

تم وضع لمسات “تي بي يو” الصفراء بشكل استراتيجي على إصبع القدم وأقسام مختارة من منتصف القدم لتعزيز المتانة، بينما توفر الإبرازات الزرقاء على الأشكال وبطانة الجورب تباينا مذهلا. يظهر شعار “S” المميز لبرينا ستيوارت بشكل بارز على اللسان والنعل، مما يرمز إلى لمستها الفريدة وتأثيرها على التصميم. يكتمل الحذاء الرياضي بنعل أوسط ونعل خارجي من المطاط الأصفر، مع نعل خارجي يظهر نقشة زهور وعلامة تجارية إضافية، مما يضمن مزيجا من الأناقة والجر لمن ترتديها.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “بوما ستيوي 3 كورال يلو” النسائي Puma Stewie 3 Coral Yellow W في عام 2024 من خلال “بوما” Puma وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. سيتم تقديم هذه الأحذية الرياضية بمقاسات نسائية، على الرغم من أن سعر التجزئة لم يتم الكشف عنه بعد. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:01-380071

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كوبي 4 بروترو فيلي يصدر ابريل 2024 Nike Kobe 4 Protro Philly

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 17 صن رايز يصدر ابريل 2024 Nike KD 17 Sunrise

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next