آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر كلاي آش يصدر 2024 New Balance WRPD Runner Clay Ash

New Balance WRPD Runner Clay Ash
New Balance WRPD Runner Clay Ash

لسنوات، اشتهرت “نيو بالانس” New Balance بأحذية الجري الخالدة، والتي تحظى بالتبجيل لمزيجها من الأداء والأناقة داخل مجتمع الجري. ومع ذلك، تظهر العلامة التجارية باستمرار التزامها بالابتكار المتأصل في حمضها النووي. في عام 2023، كشفت “نيو بالانس” النقاب عن “دبليو ار بي دي رنر” WRPD Runner، وهي حذاء جري يختلف بشكل كبير عن مبادئ التصميم التقليدية. مع تقديم ” نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر”، تخطو العلامة التجارية بجرأة إلى تضاريس جديدة، وتقدم تصميما مستقبليا يمزج بين جوهر إرث “نيو بالانس” والجماليات الطليعية. يجسد لون “كلاي آش” Clay Ash القادم هذه الروح المبتكرة، حيث يقدم لوحة منعشة تشبه الباستيل إلى مشهد الأحذية الرياضية في عام 2024.

على غرار لون “ليكوريس” أو “عرق السوس” الذي تم الكشف عنه مؤخرا، يتميز حذاء الجري “نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر كلاي آش” New Balance WRPD Runner Clay Ash بأساس شبكي مسامي مزين بطبقات فاخرة من جلد الغزال. ينتج عن هذا الاختيار من المواد تفاعل مبهج من القوام الذي لا يأسر العين فحسب، بل يخدم أيضا غرضا عمليا. تمزج لوحة ألوان الحذاء الرياضي بشكل متناغم بين الظل الأزرق المخضر، والذي يحتل مركز الصدارة على القاعدة الشبكية، ومجموعة الدانتيل، وتفصيل الجلد المدبوغ على شريط الكعب. تغلف طبقات الجلد المدبوغ باللون البني برشاقة واقي الطين ودعامات العيون والياقة، مما يضفي تباينا مذهلا على الجمالية العامة.

ولتعزيز التباين، يظهر منتصف القدم بفخر شعار N الأيقوني بلمسة نهائية جريئة من القماش الأسود. يرفع الحذاء الرياضي جاذبيته المستقبلية، ويتميز بنعل أوسط إسفنجاني سميك مملوء بتقنية توسيد “فيول سل” FuelCell الخاصة بـ”نيو بالانس”، مما يضمن مزيجا لا مثيل له من الراحة والأداء. إضافة إلى تميزه، يبرز النعل الخارجي المطاطي الفريد باللونين الأخضر والأسود على تفرد الحذاء الرياضي ، سواء من حيث المظهر أو العملية.

من المقرر إصدار حذاء الجري الرياضي “نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر كلاي آش” في عام 2024 وسيتم تقديمه من خلال الموقع الرسمي لـ”نيو بالانس” بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر التقليدية. سيتوفر هذا الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية بسعر تجزئة محدد يبلغ 150 دولارا أو ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن حذاء الجري وشراؤه.

رمز النمط: UWRPDSFC

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك ليبرون 21 اوبتيمستيك يصدر مايو 2024 Nike LeBron 21 Optimistic

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 4 ريترو وايت فيفيد سولفور النسائي يصدر ابريل 2024 Air Jordan 4 Retro White Vivid Sulfur

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next