آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 4 ريترو وايت فيفيد سولفور النسائي يصدر ابريل 2024 Air Jordan 4 Retro White Vivid Sulfur

Air Jordan 4 Retro White Vivid Sulfur
Air Jordan 4 Retro White Vivid Sulfur

في صيف عام 2024 ، سيقدم الحذاء الرياضي “اير جوردن 4” Air Jordan 4 بيانا جريئا مع لمسة نابضة بالحياة. تكشف علامة جوردن النقاب عن النموذج بلون كبريتي أبيض زاهي حصريا للنساء.

يتميز حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 4 ريترو وايت فيفيد سولفور” النسائي Air Jordan 4 Retro White Vivid Sulfur بجزء علوي من الجلد الأبيض مع لمسات من الأصفر والأسود في جميع الأنحاء. تم تزيين اللسان ولوحة منتصف القدم بشبكة بيضاء، تكملها لمسات من اللون الأسود. تبرز درجات الكبريت النابضة بالحياة على الأجنحة البلاستيكية التي تثبت الأربطة وعلى علامة جوردن “الرجل القافز” التجارية على اللسان وعلامة الكعب. إضافة إلى حافة التصميم هو جناح أسود بارز بالقرب من ذوي الياقات البيضاء. تم الانتهاء من الحذاء بنعل أوسط كبريتي حيوي ونعل أوسط أبيض فوق نعل خارجي أبيض وحليب جوز الهند، مما يخلق جمالية متماسكة وملفتة للنظر.

كان من المقرر أصلا في 20 أبريل 2024 ، تم نقل تاريخ إصدار الحذاء الرياضي حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 4 ريترو وايت فيفيد سولفور” النسائي إلى 6 أبريل 2024. سيكون متاحاً من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. يتم تقديم هذه الأحذية الرياضية حصريا بمقاسات نسائية، وسيتم بيعه بسعر 200 دولار او ما يعادل 750 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: AQ9129-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر كلاي آش يصدر 2024 New Balance WRPD Runner Clay Ash

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كوبي 4 بروترو فيلي يصدر ابريل 2024 Nike Kobe 4 Protro Philly

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next