آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك كوبي 4 بروترو فيلي يصدر ابريل 2024 Nike Kobe 4 Protro Philly

Nike Kobe 4 Protro Philly
Nike Kobe 4 Protro Philly

من ملاعب فيلادلفيا إلى الساحات في جميع أنحاء العالم ، يزدهر تأثير لاعب كرة السلة الأمريكي المتوفى كوبي براينت الدائم من خلال خط أحذية “نايك” Nike الشهير. في تعهد بتكريم أيقونة كرة السلة ، عززت “نايك” اتفاقية مع ملكية براينت في عام 2022، مما يضمن استمرار مجموعة الأحذية المميزة الخاصة به لسنوات قادمة. في الآونة الأخيرة، مع التقارير التي تشير إلى خطط “نايك” لإحياء علامة “كوبي” Kobe التجارية قبل احتفالية يوم “كوبي”، يمكن ل” أحذية دوت كوم” تأكيد أن حذاء سنيكرز “نايك كوبي 4 بروترو فيلي” Nike Kobe 4 Protro Philly يستعد للعودة المظفرة في صيف 2024.

تكريما لجذور كوبي في فيلادلفيا وإثارة الشعور بالوطنية، يكرم الحذاء الرياضي “كوبي 4” ألوان العلم الأمريكي: الأحمر والأبيض والأزرق. تهيمن الألواح الزرقاء على واقي الطين ومنتصف القدم والياقة والكعب واللسان ، بينما تزين اللمسات الحمراء والبيضاء النابضة بالحياة مجموعة الدانتيل و شعار نايك “الصح” ورقبة الحذاء، مما يوفر تباينا مذهلا مع الخلفية الزرقاء. يزين توقيع كوبي الكعب الجانبي، وتضيء تفاصيل 3M العاكسة على الياقة زخارف النجوم على الحذاء. احتفالا بتاريخ ميلاد كوبي في 23 أغسطس 1978، يعرض النعل بفخر هذا التاريخ المهم. يعمل إصدار “بروترو” “Protro” هذا، الذي يشير إلى الأداء القديم، على تحديث أدوات النعل الأوسط لتحسين الأداء والراحة. لمسة نهائية بلونين أبيض وأزرق تثري كلا من النعل الأوسط والنعل الخارجي، مما يكمل التحديث الجمالي للحذاء.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك كوبي 4 بروترو فيلي” في 13 أبريل 2024، وهو متاح من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. يتم تقديم هذه الأحذية الرياضية بمقاسات الرجال ، وسيتم بيعها بسعر 190 دولارا او ما يعادل 713 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FQ3545-400

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 4 ريترو وايت فيفيد سولفور النسائي يصدر ابريل 2024 Air Jordan 4 Retro White Vivid Sulfur

Next Post

حذاء سنيكرز بوما ستيوي 3 كورال يلو النسائي يصدر 2024 Puma Stewie 3 Coral Yellow

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next