آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك كي دي 17 صن رايز يصدر ابريل 2024 Nike KD 17 Sunrise

Nike KD 17 Sunrise
Nike KD 17 Sunrise

يبرز كيفن دورانت كواحد من أكثر لاعبي كرة السلة تأثيرا ، والمعروف بتسديده الدقيق وخفة حركته ، مما عزز إرثه في الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين. ومن اللافت للنظر بنفس القدر تعاونه مع “نايك” Nike خارج الملعب، حيث يقدم باستمرار أحذية رياضية مرغوبة في خط توقيعه. بعد الإصدار المظفر ل “نايك كي دي 16” Nike KD 16 الصيف الماضي، يضج عالم الأحذية الرياضية بالإثارة حول ما سيأتي بعد ذلك. نقدم لك “نايك كي دي 17” Nike KD 17 ، والذي يظهر تفاصيله حاليا ، وذلك بفضل المعلومات الداخلية من بريندان ديون في موقع “كومليكس” Complex.

مع الحفاظ على الصورة العامة المنخفضة التي تذكرنا بسابقته، فإن الحذاء الرياضي “نايك كي دي 17” KD 17 مستوحى من طرازات “نايك” الشهيرة. والجدير بالذكر أن تراكبات “تي بي يو” المتموجة على منتصف القدم تكرم “اير ماكس بلس” Air Max Plus. تشمل عناصر العلامة التجارية شعار “كي دي” KD المميز على اللسان والكعب، جنبا إلى جنب مع شعار نايك “الصح” المميز على الكعب الجانبي. يضمن نظام التبطين الاستجابة والدعم، ويتميز بنعل أوسط من الإسفنج فوق نعل خارجي مطاطي متين. من حيث الألوان لأول مرة، سوف يأسر عشاق الأحذية الرياضية زوج “صن رايز” Sunrise، الذي يذكرنا بـ”اير ماكس بلس صن رايز” Air Max Plus Sunrise، الذي يتميز بمزيج متدرج من الذهب والبرتقالي.

من المقرر أن يظهر حذاء سنيكرز “نايك كي دي 17 صن رايز” Nike KD 17 لأول مرة في 12 أبريل 2024. يمكن الوصول إلى هذه الأحذية الرياضية من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. متوفرة بمقاسات الرجال ، وسوف تباع بالتجزئة مقابل 150 دولارا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FJ9487-700

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز بوما ستيوي 3 كورال يلو النسائي يصدر 2024 Puma Stewie 3 Coral Yellow

Next Post

مجموعة أحذية سنيكرز بوما ستيوي 3 تيم كولور النسائية تصدر 2024 Puma Stewie 3 Team Colors Pack

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next