آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز ترافيس سكوت x نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي كاناري النسائي يصدر مايو 2024 Travis Scott x Air Jordan 1 Low OG Canary

Travis Scott x Air Jordan 1 Low OG Canary
Travis Scott x Air Jordan 1 Low OG Canary

يستمر تعاون ترافيس سكوت المستمر مع علامة جوردن في الازدهار دون أي مؤشر على التباطؤ. على الرغم من الشائعات التي تشير إلى أنه قد يبتعد عن الحذاء الرياضي “اير جوردن 1” Air Jordan 1 لصالح آخرين مثل “اير جوردن 7” Air Jordan 7 أو خط “جامب مان جاكJumpman Jack الخاص به، فقد ثبت أن هذه الشائعات خاطئة. تشمل الإصدارات الأخيرة إصدار “اير جوردن 1 لو جولف ترافيس سكوت” Travis Scott x Air Jordan 1 Low Golf واصدار Black Olive جديد ل “اير جوردن 1 لو او جي” AJ 1 Low OG المقرر إجراؤه في عام 2024. الآن، يقدم “كاكتوس جاك” Cactus Jack لونا حصريا آخر لـ”اير جوردن 1 ريترو لو او جي” Air Jordan 1 Retro Low OG ، هذه المرة بلون كناري نابض بالحياة مصمم خصيصا للنساء.

جديد لصيف 2024، يصل حذاء سنيكرز “ترافيس سكوت x نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي كاناري” النسائي Travis Scott x Air Jordan 1 Retro Low OG Canary في نظام ألوان جديد تماما يتميز بلمسات من الأصفر الكناري والأزرق المتسابق والفضي الفاتح والبني الفاتح. ينضح الجزء العلوي بجمالية مستوحاة من “لاني” Laney، حيث يعرض طبقات من الجلد الأصفر الكناري تتناقض مع طبقات تحتية من الجلد الفضي الفاتح. تهيمن لهجات المتسابق الزرقاء مع شعار نايك “الصح” للخلف كبير الحجم على الجوانب الجانبية ، و شعار نايك آخر قياسي على الجانب الإنسي، وعلامة اللسان. يزين الكعب شعار ترافيس سكوت و علامة جوردن باللون الفضي. تم الانتهاء من الحذاء بنعل أوسط نظيف بلون الشراع القديم فوق نعل خارجي مطاطي كامل، وبلغ ذروته في المظهر العام المذهل.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “ترافيس سكوت x نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي كاناري” النسائي في 17 مايو 2024، عبر قنوات “ترافيس سكوت” الرسمية و “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بمقاسات النساء الممتدة، بالإضافة إلى أحجام ما قبل المدرسة والأطفال الصغار. تم تحديد أسعار التجزئة عند 150 دولارا لأحجام النساء او ما يعادل 563 ريال سعودي، و 60 دولارا لأحجام ما قبل المدرسة او ما يعادل 225 ريال سعودي، و 50 دولارا او ما يعادل 188 ريال سعودي لأحجام الأطفال الصغار. استخدم رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: النساء : DZ4137-700 ما قبل المدرسة: DZ5909-700 الأطفال الصغار: DZ5908-700

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير ماكس 1 86 او جي جولف برايت سيراميك يصدر صيف 2024 Nike Air Max 1 ’86 OG Golf Bright Ceramic

Next Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 سيل النسائي يصدر صيف 2024 Women’s Nike Zoom Vomero 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next