آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 سيل النسائي يصدر صيف 2024 Women’s Nike Zoom Vomero 5

Women's Nike Zoom Vomero 5
Women’s Nike Zoom Vomero 5

على مدار العامين الماضيين، شهد حذاء الجري “نايك زووم فوميرو 5” Nike Zoom Vomero 5 انتعاشا ملحوظا ، حيث رسخ نفسه كدعامة أساسية متعدد الاستخدامات في مجموعة “نايك” Nike الواسعة من الأحذية الرياضية. مع تقديم العديد من أنظمة الألوان والتصاميم المبتكرة مثل إصدارات “يونيفرسيتي جولد” و “تصميم اليابان” الذي تم الكشف عنه مؤخرا، يواصل الحذاء سنيكرز نايك زووم فوميرو 5 جذب انتباه عشاق الأحذية الرياضية في جميع أنحاء العالم. هذا الصيف، تخطط “نايك” لجذب سوق الأحذية الرياضية النسائية مع إصدار نايك زووم فوميرو 5 سيل Zoom Vomero 5 Sail، وهو نموذج نسائي حصري يجسد حس المغامرة والاستكشاف، مع الحفاظ على الراحة والأناقة التي تميز السلسلة.

يتميز حذاء الجري الرياضي “نايك زووم فوميرو 5 سيل” Zoom Vomero 5 Sail بمزيج مختار بعناية من المواد والألوان التي تثير شعورا بالاستكشاف الهادئ. الجزء العلوي، المصنوع من مزيج من الجلد الشبكي والجلد الصناعي و “تي بي يو”، مغلف بلون الشراع، يعمل كقاعدة متعددة الاستخدامات لمكونات التصميم الأخرى. توفر الإبرازات العاجية والأصفر الفاتح تباينا لطيفا، مع اللون الأصفر الناعم الذي يبرز بشكل خاص التفاصيل مثل بطانة شعار نايك “الصح” وعلامة اللسان وأقسام النايلون في نظام الدانتيل.

هذا الدمج الدقيق للألوان يجلب الثراء والصقل للحذاء الرياضي. يتميز الجزء المصنوع من مادة “تي بي يو” بمنتصف القدم وطاولة الكعب بألوان كريمية إضافية، مما يزيد من جاذبية الحذاء البصرية. لوضع اللمسات الأخيرة على التصميم ، يوفر “زووم اير” Zoom Air الكريمي والنعل الأوسط المبطن بـ”كوشن” Cushlon راحة ودعم استثنائيين، يكملهما نعل سفلي من المطاط الأصفر والشراع لقوة جر ومتانة موثوقة.

من المقرر إصدار حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 سيل في صيف 2024 ويمكن الوصول إليه من خلال موقع نايك Nike الرسمي وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. تم تصميم الحذاء الرياضي خصيصا للنساء، وسيتم تقديمه بمقاسات نسائية وسيبلغ سعره 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HJ3846-133

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز ترافيس سكوت x نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي كاناري النسائي يصدر مايو 2024 Travis Scott x Air Jordan 1 Low OG Canary

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان هايبر بلو يصدر ابريل 2024 Nike Air Max DN Hyper Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next