آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

الحذاء الرياضي بوما ام بي 03 جوكر يصدر 2024 Puma MB.03 Joker

Puma MB.03 Joker
Puma MB.03 Joker

كان تقديم لاعب كرة السلة الامركي لاميلو بال لعلامة “بوما” Puma التجارية من خلال خطه المميز من الأحذية الرياضية رائعا، حيث بشر بفجر حقبة جديدة في أداء أحذية كرة السلة. تميز التعاون بين موهبة الدوري الامريكي لكرة السلة NBA المزدهرة و “بوما” بتصميمات مبتكرة وشراكات مدهشة، مما رفع سلسلة “ام بي” MB بسرعة إلى واحدة من أكثر المجموعات رواجا في الصناعة. وبناء على النجاح الذي حققه تعاونهما السابق، مثل تعاون بورشه و”بلو هايف” الازرق و“باز سيتي”، يستعد الثنائي الآن للكشف عن نظام ألوان مستوحى من “الجوكر”.

يقدم حذاء سنيكرز “بوما ام بي 03 جوكر” Puma MB.03 Joker تصميما مذهلا يجسد جوهر شخصية الجوكر التي لا يمكن التنبؤ بها ولكنها آسرة. الجزء العلوي النابض بالحياة باللون الأصفر المخضر، والذي يبرز بأنماط برتقالية فاتحة دوامية، يجذب الانتباه بجاذبيته الآسرة بصريا. تكشف علامات الخدش المنتشرة على السطح عن شبكة بنفسجية تحتها، تكريما للوحة الألوان الشهيرة المرتبطة بالجوكر.

يتميز اللسان بشعارات بلون التمويه تمزج بين ظلال البنفسجي والبرتقالي، مما يكمل بسلاسة الجمالية العامة. وفي الوقت نفسه، تضيف علامة “ميلو” على الكعب، التي تتوافق مع هذه الألوان، لمسة شخصية إلى التصميم. لضمان أداء من الدرجة الأولى، يشتمل النعل الأوسط الرغوي الأخضر على توسيد رغوة “النيترو” من بوما، مما يوفر راحة واستجابة استثنائية. يكتمل التصميم بنعل سفلي بنفسجي ارجواني يمتد إلى أجزاء من وحدة النعل، ليس فقط لتعزيز الجاذبية البصرية للحذاء الرياضي ولكن أيضا ضمان جر ممتاز.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “بوما ام بي 03 جوكر” في عام 2024 من خلال قنوات “بوما” Puma الرسمية وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بمقاسات عائلية كاملة ، مع أزواج الرجال بسعر 125 دولارا او ما يعادل 469 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: 01-379898

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك ليبرون 21 سيرين يصدر ابريل 2024 Nike LeBron 21 Serene

Next Post

نعل شبشب اديداس ييزي فلاكس يعود مارس 2024 adidas Yeezy Slide Flax

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next