آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير ماكس 1 86 او جي جولف برايت سيراميك يصدر صيف 2024 Nike Air Max 1 ’86 OG Golf Bright Ceramic

Nike Air Max 1 '86 OG Golf Bright Ceramic
Nike Air Max 1 ’86 OG Golf Bright Ceramic

في العام الماضي، أعادت “نايك” Nike النظر في تصميم “اير ماكس 1” Air Max 1 الأصلي، وأعادت تقديمه مع متغير “بيج بابل” Big Bubble، والذي تم استدعاؤه في البداية بسبب مشكلات مراقبة الجودة. بعد ذلك ، تم إصدار إصدار “اوجي 86” 86 OG من “اير ماكس 1” Air Max 1 بانتظام، إلى جانب الاختلافات المصممة خصيصا للجولف. قامت “نايك” الآن بتطبيق لمسات السيراميك اللامع على حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1 86 او جي” Air Max 1 ’86 OG لأحدث تحول جاهز للدورة.

يحافظ الحذاء الرياضي “نايك اير ماكس 1 86 او جي جولف برايت سيراميك” Nike Air Max 1 ’86 OG Golf Bright Ceramic على حجب ألوان “او جي” الأيقوني الذي نال إعجاب المعجبين، وهو مصمم الآن لملعب الجولف بلمسة عصرية. تتميز بقاعدة شبكية بيضاء لتهوية وراحة مثالية، مصحوبة بألواح من جلد الغزال الرمادي المحايد تضفي لمسة راقية على الحذاء الرياضي. تبرز الملونات العضوية الثابتة النابضة بالحياة من اللون البرتقالي واقي الطين من جلد الغزال، وثقب شعار نايك “الصح”، و “تي بي يو”، مما يضفي على الحذاء الرياضي طاقة ديناميكية وذوقا.

تم نقل الشكل البرتقالي إلى شعار “نايك اير ماكس” Nike Air Max على اللسان والعلامة التجارية على الكعب، مما يساهم في إضفاء جمالية متماسكة وملفتة للنظر. يكتمل التصميم بنعل أوسط من الإسفنج الأبيض يحتوي على وحدة الهواء الأكبر المكونة من أربع انابيب في الكعب، مما يوفر راحة ودعما لا مثيل لهما. للحصول على وظائف جاهزة للجولف، يوفر النعل الخارجي المطاطي بدون مسامير باللون الأسود والأبيض والسيراميك اللامع الثبات والجر على الملعب، مما يحقق توازنا مثاليا بين الأداء والأناقة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1 86 او جي جولف برايت سيراميك” في صيف عام 2024، وهو متاح من خلال قنوات “نايك” Nike الرسمية وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات الرجال ، وسيبلغ سعره 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: DV1403-118

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نعل شبشب اديداس ييزي فلاكس يعود مارس 2024 adidas Yeezy Slide Flax

Next Post

حذاء سنيكرز ترافيس سكوت x نايك اير جوردن 1 ريترو لو او جي كاناري النسائي يصدر مايو 2024 Travis Scott x Air Jordan 1 Low OG Canary

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next