آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك ليبرون 21 سيرين يصدر ابريل 2024 Nike LeBron 21 Serene

Nike LeBron 21 Serene
Nike LeBron 21 Serene

مثل الظهور الأول لـ”نايك ليبرون 21” Nike LeBron 21 في أواخر عام 2023 لحظة مهمة أخرى في التعاون الطويل الأمد بين لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس و “نايك” Nike. مستوحى من المظهر الخارجي القاسي للمحار، ينقل “نايك ليبرون 21” بشكل فعال موضوعات الحماية والقوة، مما يعكس هيمنة جيمس على ملعب كرة السلة ومبادئه الشخصية خارجه. يشير إدخال مسار الألوان الهادئ، جنبا إلى جنب مع الخيارات الحالية مثل “ريسايلينت” Resilient و “اوبتيميستيك” Optimistic، إلى الابتعاد عن التأكيد على التراكبات الواقية، وبدلا من ذلك يسلط الضوء على التصميم الأساسي للحذاء الرياضي ونظام الكابلات المتقدم.

يجسد الحذاء الرياضي “نايك ليبرون 21 سيرين” Nike LeBron 21 Serene مظهرا هادئا ومتماسكا، ويظل وفيا لاسمه. يعتمد نظام الألوان الخاص هذا أسلوبا أحادي اللون، حيث تتميز غالبية الجزء العلوي بظل عنب بنفسجي هادئ. يثير اختيار الألوان هذا مشاعر السلام والرشاقة.

في تناقض دقيق مع لون العنب البنفسجي الغالب، يعرض منتصف القدم الجانبي 3D شعار نايك “الصح” بلون أزرق رمادي فاتح، مما يضفي لمسة من الصقل على التصميم العام. يوفر نظام الكابلات المميز بزاوية 360 درجة في “نايك ليبرون 21″، والذي يحيط بالجزء العلوي، دعما قابلا للتكيف وملاءمة مريحة. ولاستكمال الجمالية، تم تجهيز الحذاء الرياضي بنعل أوسط بلون مطابق للألوان ونعل خارجي من المطاط الأزرق الفاتح، مما يضمن الراحة والثبات الموثوق سواء في ملعب كرة السلة أو في أي مكان آخر.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك ليبرون 21 سيرين” في 1 أبريل 2024، وسيكون متاحا من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي بالإضافة إلى تجار تجزئة مختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. معروض بمقاسات رجالية، تم تحديد سعر التجزئة ب 200 دولار او ما يعادل 750 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF5353-500

Share this article
Shareable URL
Prev Post

مجموعة أحذية سنيكرز بوما ستيوي 3 تيم كولور النسائية تصدر 2024 Puma Stewie 3 Team Colors Pack

Next Post

الحذاء الرياضي بوما ام بي 03 جوكر يصدر 2024 Puma MB.03 Joker

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next