آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 جورجيا ريد كلاي يصدر ابريل 2024 adidas AE 1 Georgia Red Clay

adidas AE 1 Georgia Red Clay
adidas AE 1 Georgia Red Clay

يواصل أنتوني إدواردز، نجم الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين، إثارة الإعجاب ليس فقط بأدائه في ملعب كرة السلة ولكن أيضا بمغامراته خارجه. أحد المساعي البارزة هو تقديم حذائه الرياضي الافتتاحي المميز بالتعاون مع اديداس، والذي يطلق عليه اسم “اديداس ايه اي 1” adidas AE 1. تم الكشف عن هذه الصور للحذاء الرياضي بألوان مختلفة، بدءا من الإصدار الأول “وذ لوف” “With Love”، وبعد ذلك تم إثارتها في أشكال مختلفة مثل  “تشاركول” أسود فحمي و “ديب بلو” الازرق “Deep Blue” و “ميتاليك بورجندي” “Metallic Burgundy”. أحدث إضافة إلى هذه المجموعة المتنوعة هي طراز “ايه اي 1” AE 1 بألوان “جورجيا ريد كلاي” الاحمر “Georgia Red Clay” اللافت للنظر، مستوحى من التربة الحمراء المميزة السائدة في جميع أنحاء ولاية جورجيا.

يحتفظ الحذاء الرياضي “اديداس ايه اي 1 جورجيا ريد كلاي” AE 1 Georgia Red Clay بجماليته الفريدة مع عنصر تصميم متميز: طبقة منتصف القدم المصنوعة من مادة “تي بي يو” مزينة بثقوب معقدة على شكل قرص العسل. لا تعمل هذه الميزة على تحسين الجاذبية المرئية من خلال إضافة نسيج وأبعاد فحسب، بل تخدم أيضا غرضا وظيفيا. تحت لوحة “تي بي يو” هذه توجد مادة “برايم بلو” Primeblue المحبوكة، والتي تعرض لونا مرجانيا احمر متنوعا قليلا، مما يساهم في تباين دقيق داخل التصميم.

علاوة على ذلك، فإن تضمين لوحة من ألياف الكربون على لسان الكعب يقدم ظلا آخر من اللون الأحمر ، مما يساهم في نظام ألوان متماسك ومتناغم. تم تصميم عناصر الماركة على الحذاء الرياضي بدقة، مع شارة اديداس وشعار أنتوني إدواردز باللون الأسود الأنيق، مما يوفر تباينا مذهلا مع القاعدة ذات اللون الأحمر الزهري. ولاستكمال التصميم العام، تم تجهيز الحذاء الرياضي بنعل أوسط ونعل خارجي متناسقين بنفس اللون، ويحتوي على نظام توسيد “جت بوست” JET BOOST لتعزيز الراحة والأداء.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “اديداس ايه اي 1 جورجيا ريد كلاي” في 4 أبريل 2024 ، عبر موقع اديداس الرسمي وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية بسعر 120 دولارا للبيع بالتجزئة او ما يعادل 450 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:  IF1863

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان هايبر بلو يصدر ابريل 2024 Nike Air Max DN Hyper Blue

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 38 لو غيو أيلون يصدر صيف 2024 Air Jordan 38 Low Guo Ailun PE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next