آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو كلوروفيل يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Low Chlorophyll

Air Jordan 1 Low Chlorophyll
Air Jordan 1 Low Chlorophyll

يعد “نايك اير جوردن 1 لو” Air Jordan 1 Low أمرا ضروريا لهواة الجمع وعشاق الأحذية الرياضية، حيث يزين أرفف الكثيرين. حتى الشباب يبنون مجموعات رائعة، مما دفع علامة جوردن إلى دعم المتحمسين الناشئين باستمرار. مع اقتراب فصل الصيف، تظهر إضافة جديدة إلى تشكيلة “نايك اير جوردن 1 لو”، والتي تتميز بنظام ألوان الكلوروفيل الخالد.

يقدم الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن 1 لو كلوروفيل” Air Jordan 1 Low Chlorophyll تفسيرا حديثا للصورة العامة المحبوبة، المصممة خصيصا لجذب الديموغرافية الأصغر سنا من عشاق الأحذية الرياضية.يدمج هذا الإصدار بسلاسة عناصر التقاليد مع الجمالية المعاصرة. إضافة إلى نسبه، ينضم هذا الإصدار الأخير إلى الإصدارات البارزة الأخرى مثل حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 كلوروفيل للجري.

يأتي الجزء العلوي بألوان من الأبيض والكلوروفيل والبرق، ويعرض الجلد الأبيض الأنيق عبر صندوق أصابع القدم واللوحة الربعية. يمتد الجلد المتدلي على الأجزاء المتبقية من الجزء العلوي بلون أخضر الكلوروفيل النابض بالحياة، والذي يبرز أيضا البطانة الداخلية. يمكن العثور على تفاصيل بيضاء إضافية على الأربطة ولسان النايلون والنعل الأوسط. حقن موجة من الألوان هو شعار جوردن “الرجل القافز” الأصفر البرق، مطرز على اللسان ومطبوع على النعال. تأتي اللمسة الأخيرة للعلامة التجارية من شعار “اير جوردن وينجز” Air Jordan Wings المطرز باللون الأبيض الذي يزين الكعب الخلفي. يكتمل الطقم بنعل خارجي قوي بلون الكلوروفيل.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 لو كلوروفيل” في صيف عام 2024 ، وسيكون متاحا من خلال نايك Nike بالإضافة إلى تجار تجزئة مختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. سيتم تقديمه بأحجام رجالية بسعر تجزئة يبلغ 125 دولارا او ما يعادل 469 ريال سعودي، وفي أحجام المدارس الابتدائية بسعر 110 دولارات او ما يعادل 413 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: رجال:HF4823-100  المدارس الابتدائية: HF4779-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 38 لو غيو أيلون يصدر صيف 2024 Air Jordan 38 Low Guo Ailun PE

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 فيلد بربل يصدر صيف 2024 Nike Air Max 1 Field Purple

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next